أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

الزمالك يخوض مباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت

الزمالك يخوض مباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت
الزمالك يخوض مباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم  نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من شركة ZAT لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

مباراة الزمالك والشرطة 

وأضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضاً أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من شركة ZAT  مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

موعد مباراة الزمالك والشرطة 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويغيب عن صفوف فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني كل من ، عمر عبد العزيز الحارس الشاب لأسباب فنية، ومحمود الونش لاستمرار التأهيل والتعافي من إصابته، وأحمد فتوح بسبب أزمة حادث السير الأخير، وأحمد حمدي بسبب الإصابة بـ قطع في الرباط الصليبي، وسيد عبد الله نيمار بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

قائمة الزمالك الإفريقية

في حراسة المرمى : محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي.

في خط الدفاع : مصطفى الزناري - عمر جابر – أحمد محمود - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد- محمد عاطف.

في خط الوسط : نبيل عماد - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر- أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا.

في خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر أسعار الأسماك فى سوق العبور اليوم السبت
التالى رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولى بعد مشاركته بمنتدى التعاون الصيني-الأفريقي