أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

ما لا تعرفه عن الراحلة ناهد رشدي نجمة لن أعيش في جلباب أبي عانت من المرض وتوفت يوم ميلادها

ما لا تعرفه عن الراحلة ناهد رشدي نجمة لن أعيش في جلباب أبي عانت من المرض وتوفت يوم ميلادها
ما لا تعرفه عن الراحلة ناهد رشدي نجمة لن أعيش في جلباب أبي عانت من المرض وتوفت يوم ميلادها

ما لا تعرفه عن الراحلة ناهد رشدي نجمة لن أعيش في جلباب أبي عانت من المرض وتوفت يوم ميلادها.توفيت الفنانة القديرة ناهد رشدي خلال الساعات الماضية بعد معاناة مع المرض، تاركة وراءها مجموعة من الأعمال الفنية التي ستظل محفورة في ذاكرة المشاهدين.

وفاة الفنانة ناهد رشدي
وفاة -الفنانة- ناهد- رشدي

وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة لن أعيش في جلباب أبي

كان من المقدر أن يكون يوم رحيل ناهد رشدي هو يوم عيد ميلادها، حيث وُلدت في 14 سبتمبر، ليحتشد محبوها لتوديعها في اليوم الذي كان من المفترض أن تتلقى فيه التهاني بمناسبة عيد ميلادها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي
وفاة -الفنانة -ناهد- رشدي

معلومات عن الفنانة ناهد رشدي

وُلدت ناهد رشدي في 14 سبتمبر عام 1956، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982، لتبدأ مسيرتها الفنية التي استمرت حوالي 40 عامًا.

أبرز وأهم أعمال ناهد رشدي تشمل مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام والمسرحيات. من بين أبرز أعمالها التلفزيونية المعروفة: اللعب في الوقت الضائع”، “حبشي في الهواء الطلق”، “الأرض الطيبة”، “لمن يهمه الأمر”، و”حلم العمر”.”، “أنا وبعدي الطوفان”، و”الاختبار “أرابيسك”، “هوانم جاردن سيتي”، “الطوفان”، “طيور الزمن الجريح”، “النساء قادمون”، “”.

في مجال المسرح، قدمت مجموعة من الأعمال المميزة مثل “أوديب وشفيقة”، “عريس بالكريمة”، “بيت المصراوي”، “الزوبعة”، “الأستاذ”، “الفلوس حبيبتي”، “مع خالص تحياتي”، و”الحواجز”.

كما يُعتبر مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” من أبرز وأهم أعمالها و في السينما، فقد تألقت في أفلام مثل “الأخطبوط”، “الراقصة والشيطان”، “نعيمة فاكهة محرمة”، “لقاء في شهر العسل”، “صاحب العمارة”، “ثلاثة على واحد”، و”الطريق إلى إيلات”. .

وفاة الفنانة ناهد رشدي
وفاة -الفنانة -ناهد- رشدي

مرض الفنانة ناهد رشدي

عانت الفنانة ناهد رشدي من المرض لعدة سنوات، ورغم تعافيها، إلا أن المرض عاد ليهاجمها مرة أخرى خلال الأشهر الماضية.

وقد تأثرت ناهد رشدي بشدة، حيث بكت أثناء ظهورها كضيفة في برنامج “الستات” على قناة النهار المصرية، بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخراً.

أفادت الفنانة المصرية بأنها “تعايشت مع معاناتي واكتشفت حقيقة كل شخص حولي خلال فترة مرضي، ولا أود الإفصاح عن نوع المرض الذي كنت أعاني منه”.

وتابعت قائلة: “لقد كان التعب له تأثير كبير عليّ، وبدأت ألاحظ كيف أن الناس يتعاملون معي على طبيعتهم. كان هناك من يشعر بالفرح لمرضي، وللأسف كانوا من أقرب الأشخاص إلي”.

وتابعت: “لم أكتب عن ظروف مرضي أو نوع المرض الذي أصبت به على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنني لا أريد أن يشمت أحد بي، وإذا كان هناك من يحبني حقًا، فسوف يتألم لذلك”.

وأضافت: من قبل أصدقائي وأقاربي لقد عشت 30 أو 40 عامًا وأنا مخدوعة ، كنت أصدقهم، لكنني اكتشفت حقيقتهم خلال فترة مرضي. أدركت أنهم كانوا يتمنون رؤيتي في أسوأ حال، وهذا بالنسبة لي يعد خيانة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطر كبير يهدد الخصوصية.. ميتا تستأنف تدريب الذكاء الاصطناعي على بيانات المستخدمين
التالى ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي