أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

احتفال عيد ميلاد ”ملكاوي” يثير الجدل بسوهاج

احتفال عيد ميلاد ”ملكاوي” يثير الجدل بسوهاج
احتفال عيد ميلاد ”ملكاوي” يثير الجدل بسوهاج

يحتفل اليوم المصور الشهير والتيك توكر المعروف أندرو نسيم الشهير بـ"ميدو ملكاوي"، بعيد ميلاده الـ35، وسط أجواء احتفالية متميزة ومختلفة، حيث احتفلت به زوجته بشكل خاص.

أعدت زوجة "ميدو ملكاوي" عيد ميلاد فريد من نوعه، حيث استبدلت تورتة عيد الميلاد بنوعي طعام يشتهيه زوجها المصون، وهما "حمام ولحمة راس"، وسط أجواء رومانسية هادئة.

كما احتفل به أصدقاؤه ومتابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، مرسلين له التهاني بمناسبة عيد ميلاده الـ35، وأكد جمهوره ومتابعيه عبر تعليقاتهم على منشور احتفال زوجته به، على مدى تفكيرها الصائب في اختيار نوع الاحتفال والهدايا المقدمة له.

وتصدر احتفال زوجة "ميدو ملكاوي" ابنة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بعيد ميلاد زوجها موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث احتفلت به وسط أجواء احتفالية خاصة ومتميزة، دون ضجيج أو عدد كثير من الحضور.

ليعود أندرو نسيم الشهير بـ" ميدو ملكاوي"، إلى منزله "عش زوجيته"، عقب يوم طويل شاق في العمل، ليرى احتفالًا خاصًا من زوجته بعيد ميلاده الـ35، حيث أعدت له عشاءً تداوله رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من أبناء محافظة سوهاج، وأصبح حديث الساعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التفاصيل كامله.. التعليم العالي تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من الأستاذ إلى المعيد في 11 تخصصا.. وظيفة جامعه
التالى عاجل.. تنسيق الشهادات الفنية 2024.. 60% الحد الأدنى للقبول في الجامعات نظام الثلاث والخمس سنوات