أخبار عاجلة

دينا: موافقة أن ابني يجرب المساكنة

دينا: موافقة أن ابني يجرب المساكنة
دينا: موافقة أن ابني يجرب المساكنة

في حوارها مع برنامج "القاهرة اليوم"، كشفت الفنانة دينا عن رأيها في فكرة خوض ابنها تجربة المساكنة، جاء ذلك في فقرة بعنوان "ماذا لو"، حيث سُئلت عن رد فعلها في حال قرر ابنها أن يجرّب المساكنة مع فتاة قبل الزواج.

أجابت دينا بقولها: "ربنا يوفقه، هقول له روح يا حبيبي، مش هعترض"، وأضافت أنها قد تكتب ورقة لحماية مشاعر والدتها، حيث توقعت أن "مامتها هتضايق لأنها هتفكر في حاجات تانية".

في سياق آخر، أكدت دينا أنها لن تعترض على قرار ابنها، لكنها لو كانت والدة الفتاة، لكان رد فعلها مختلفاً، حيث قالت: "هتفلق نصين هموتها، مش هوافق أساس همسكها من شعرها أحطها تحت الكنبة".

على صعيد الأعمال الفنية، تستعد دينا للمشاركة في مسلسل "إش إش" الذي يعرض في رمضان 2025، ويجمعها مع الفنانين مي عمر وماجد المصري. يُذكر أن آخر أعمالها كان ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "سر إلهي" الذي عُرض في رمضان 2024، والذي يضم كوكبة من النجوم مثل روجينا ومحمد ثروت وأحمد مجدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة نجمه ومدة غيابه عن الملاعب
التالى القاهرة الإخبارية: 6 شهداء في قصف إسرائيلي شمال قطاع غزة