أخبار عاجلة

رغم اتفاقه مع الزمالك.. آرون بوبيندزا ينتقل لفريق رابيد بوخارست الروماني

رغم اتفاقه مع الزمالك.. آرون بوبيندزا ينتقل لفريق رابيد بوخارست الروماني
رغم اتفاقه مع الزمالك.. آرون بوبيندزا ينتقل لفريق رابيد بوخارست الروماني

يستعد نادي رابيد بوخارست الروماني للإعلان عن التعاقد مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا في صفقة انتقال حر، ورغم اتفاق اللاعب مع نادي الزمالك في الفترة الماضية إلا أنه قرر الانتقال للدوري الروماني، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

آرون بوبيندزا

وحصل آرون بوبيندزا على تأشيرة شنجن من السفارة الرومانية بنيجيريا ووصل اليوم الجمعة إلى رومانيا من أجل الخضوع للكشف الطبي وإعلان انتقاله بشكل رسمي لفريق رابيد بوخارست الروماني.

تصريحات آرون بوبيندزا

وقال آرون بوبيندزا في تصريحات صحفية اليوم الجمعة فور وصوله إلى رومانيا، أتمنى أن انتقل لفريق رابيد بوخارست ويتم الانتقال وأنا في تحدي جديد وبوخارست فريق كبير للغاية.

وتابع آرون بوبيندزا، قبل تواجدي في رومانيا تحدث معي المدرب وأقنعني بمشروع النادي وأنا سعيد للغاية والمهمة صعبة وليست سهلة ولكن أنا مستعد لها وسأقدم كل شيء للفريق والنادي ومتحمس للغاية.

واختتم آرون بوبيندزا تصريحاته، ليس لدي أي تصريحات أقولها بشأن المفاوضات مع نادي الزمالك، ووكيل أعمالي أقنعني بالانتقال لفريق رابيد بوخارست وأعرف الفريق جيداً وأشكر صديقي كلينتون وتحدث عن الفريق بشكل جيد ومتحمس للعب لنادي رابيد بوخارست.

لا يتوفر وصف.
آرون بوبيندزا

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا، جدول مباريات نادي الزمالك مزدحم للغاية ونريد الفوز بكل البطولات الممكنة ونعاني من تلاحم المباريات وما يحدث هو أمر جنوني ويجب الاهتمام بصحة اللاعبين، وأكمل جوزيه جوميز، نادي الزمالك لعب 17 مباراة في شهرين وأسبوع وهو رقم مهول وكانت هناك بعد ذلك مباريات كأس مصر، وبداية الموسم الحالي كانت جيدة للغاية ولعبنا مباريات ودية مميزة.

وزاد جوزيه جوميز، لاعبي الزمالك سعداء بطريقة اللعب ولا توجد هناك أي اعتراضات من جانب اللاعبين والروج جيدة بين اللاعبين ومتفائل للغاية بالموسم الجديد، وسعيد بتواجد شيكابالا معنا وأنا أعرفه جيداً منذ أن كنت في السعودية وأثق به بجانب عبد الله السعيد وعمر جابر، وأشار جوزيه جوميز، نادي الزمالك يمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، ويحتاجوا للجاهزية الذهنية والبدنية، وحياة لاعب كرة القدم ليست سهلة، والملعب يحتاج لمجهود كبير لتحقيق ما تريده.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كان يوم حلو.. تامر عاشور يتألق في حفل بورسعيد بحضور جماهيري كبير
التالى الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية يكشف موعد انخفاض السيارات