أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

بعد حبسه بتهمة تعاطي المخدرات.. فنانة تدافع عن سعد الصغير: اي حد بيركب التريند على حسه مريض نفسي

بعد حبسه بتهمة تعاطي المخدرات.. فنانة تدافع عن سعد الصغير: اي حد بيركب التريند على حسه مريض نفسي
بعد حبسه بتهمة تعاطي المخدرات.. فنانة تدافع عن سعد الصغير: اي حد بيركب التريند على حسه مريض نفسي

خرجت الفنانة الشابة برلنتي فؤاد الباشا للدفاع عن المطرب سعد الصغير وذلك بعد ضبطه بمواد مخدرة في مطار القاهرة أثناء عودته من أمريكا، ليتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة حيازة المخدرات وتعاطيها 

الفنانة برلنتي فؤاد تدافع عن سعد الصغير 

وكتبت الفنانة برلنتي فؤاد في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تنويه هام .... اي حد عاوز يركب الترند علي حس الراجل الطيب ده يبقي مريض نفسي لان ده مش وقته خالص وللي ليه الحق التحدث عن موضوع سعد الصغير هي مراته واولاده واهله فقط للي من دمه.

124.jpg
سعد الصغير 

واستكملت حديثها قائلة: مش اي حد مش فاهم يطلع يقول اي كلام وهو مجاش اصلا ولا شاف سعد ولا يعرف اي حاجه عنه اقسم بالله من ساعه للي حصل، انا شوفت بعيني كل حاجه وخليني ساكته .. بلاش اي شو  ملوش لزمه عشان المنظر وحش وربنا شاهد علي كل كلمه، ادعوله ربنا يخرجه من الازمه دي علي خير يا اخويا  وترجع لبيتك.

421.png
منشور سعد الصغير 

أول تعليق من زوجة سعد الصغير على حبسه 

وفي أول تعليق من برلنتي عامر، زوجة سعد الصغير على حبسه، قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 99 المية اللي بيتكلموا عن الأصول والحلال والحرام محتاجين فعلا يعرفوها، ربنا معاك يا سعد، أنت فاتح بيوت ناس كتير، وأنا واثقة في القضاء المصري، وحسبي الله ونعم الوكيل في الناس اللي بتجود.

ضبط سعد الصغير بمواد مخدرة 

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة، وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

يذكر، أن سعد الصغير تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الفترة الماضية بعد انتشار أنباء تفيد العثور على سيدة ملقاه في إحدى الشوارع وعلى وجهها كدمات ضرب، معترفة بأنها برلنتي عامر زوجة سعد الصغير واتهمته بأنه كان يحاول قتلها، ولكن نفي سعد الصغير كل تلك الانباء مشيرا إلى أنه يؤدي مناسك العمرة مع زوجته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بينهم أصحاب شركات سياحية.. غرامة 2 مليون وحبس سنة في وفاة الحاجة أفندية
التالى 30 سنة وغرامة مليون جنيه.. تعرف على عقوبة المراهنات بعد مقتل عجوز الخليفة