أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

قصة مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025

قصة مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025
قصة مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025

يستعد النجمين إيمي سمير غانم وحسن الرداد للمسارمة في منافسة مسلسلات رمضان 2025، منذ إعلانهم عن هذا الأمر ويبحث الجمهور حول قصة مسلسل إيمي سمر غانم وحسن الرداد في رمضان 2025 والذي بدأو التشويق له بعدد من الفيديوهات الطريفة.

مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025

بدأ أمر مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025 يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما أعلن المنتج أحمد السبكي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج et بالعربي عن استعداده لهذا العمل، قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي، لم نستقر على مخرج العمل حتي الآن، وكل مايشاع حول توقيع خالد مرعي خطأ تماما، وأنهم حاليا يقوموا بعقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم أبطال العمل.

641.jpg
إيمي سمير غانم وحسن الرداد 

وبعد إعلان المنتج أحمد السبكي مباشرة وبدأ العديد في البحث عن تفاصيل مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025 وقصة العمل والأبطال المشاركين به.

 تفاصيل مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025

وكان قد روج حسن الرداد لمسلسله مع إيمي سمير غانم في رمضان 2025 من خلال فيديو طريف جمعهم في مساء أمس الخميس ونشره الرداد عبر حسابه الرسمي بمقزع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به الرداد وهو يقول "إيمي تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، لترد عليه إيمي سمير غانم: "انت بتهزر صح".

217.jpg
إيمي سمير غانم وحسن الرداد 

واستكملت ايمي سمير غانم حديثها، قائلة: حسن إنت فاكر نفسك أجنبي؟ بتعمل فيديو طبيعي، بيسأل مراته بشكل لذيذ، ونروح ضاربين بعض في آخر الفيديو ونستظرف، إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة نعملها علشان ما نخيش، إنت واخد فلوس على البرومو ده؟".

حسن الرداد يروج لمسلسله مع إيمي سمير غانم في رمضان 2025 بطريقة طريفة 

واختتم حسن الرداد الفيديو مروجا لمسلسله مع إيمي سمير غانم، قائلا: "انتظرونا في رمضان 2025".

ويبحث الجمهور عن قصة مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025 والتي لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن سوى أنها ستعرض في إطار 15 حلقة ومن المتوقع أن يكون المسلسل كوميدي كعادة أعمال الرداد وإيمي سمير غانم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمانية أوكرانية: رحيل روسيا عن زابوريجيا يحمي العالم من أي كوارث نووية
التالى وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة بطولتي العالم للكراسي المتحركة وكأس الأندية