أخبار عاجلة
رسميا.. زيادة 1000 درهم في أجور هؤلاء الموظفين -
بلاغ هام من رئاسة الحكومة -

حفل ختام الأنشطة الصيفية لمركز استشارات وبحوث ...

حفل ختام الأنشطة الصيفية لمركز استشارات وبحوث ...
حفل ختام الأنشطة الصيفية لمركز استشارات وبحوث ...


تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ود.جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظمت كلية الحاسبات والمعلومات حفل ختام الأنشطة الصيفية لمركز استشارات وبحوث تكنولوجيا المعلومات، جاء ذلك تحت إشراف د. أمل فاروق عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة مركز الاستشارات، ود. إيهاب رشدي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ونائب رئيس مجلس إدارة مركز الاستشارات، ود.محمد عبد الباسط وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود.م هناء حمزه المدير التنفيذي للمركز .

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة افتتاحية من د. أمل فاروق رحبت خلالها بالسادة الضيوف من أولياء الأمور، والمتدربين من الفئات العمرية المختلفة الذين انتهوا من التدريب في فتره صيف ٢٠٢٤، مؤكدة أهمية إتاحة فرص ملائمة لتعليم الطلاب في مجالات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي حيث بدأ مركز الاستشارات في فتح هذا الباب منذ سنوات بالإضافة إلى تقديم خدمة الاستشارات التقنية لجهات مختلفة منها الحكومي والخاص.

من جانبها، أشارت د.م هناء حمزه إلى ضرورة جذب انتباه الشباب بمختلف أعمارهم للتعلم في مجال التكنولوجيا ليكن بديلاً صحياً عن بعض ما ينشر عبر منصات التواصل الاجتماعي من مؤثرات سلبية تشكل خطراً على أخلاق الشباب وثقافتهم.

جدير بالذكر أن جميع الفيديوهات المشاركة تم عرضها في المسابقة، وكرم الطالب الفائز/ أحمد الأعصر ١٢ سنة ، كما تم تسليم شهادات التدريب لجميع المتدربين ممن حضروا البرامج التدريبية المختلفة خلال الفترة الصيفية من مختلف الأعمار.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتاحة خدمات "إى فاينانس" لطلاب مدارس النيل المصرية الدولية
التالى عاجل.. 7 توجيهات من "التعليم" للإدارات والمدارس قبل العام الدراسي الجديد 2025