أخبار عاجلة
وفاة والد المطرب حسن فؤاد: رحل أبي المكافح -

الداخلية تسقط شركة نصب توهم الشباب بتوفير فرص عمل بالخارج

الداخلية تسقط شركة نصب توهم الشباب بتوفير فرص عمل بالخارج
الداخلية تسقط شركة نصب توهم الشباب بتوفير فرص عمل بالخارج

نجحت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية في ضبط قائمين على إدارة شركة بالقاهرة؛ بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، وإيهامهم بتوفير فرص عمل لهم بالخارج؛ للاستيلاء على أموالهم.

كشفت معلومات وتحريات البحث الجنائي بالإدارة العامة لتصاريح العمل التابعة لقطاع الوثائق عن قيام شخصين (يحملان جنسية إحدى الدول) بتأسيس وإدارة شركة وهمية بدون ترخيص في القاهرة؛ للنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بتوفير فرص لهم خارج البلاد، والحصول على مبالغ مالية منهم، والترويج لنشاطهما الإجرامى من خلال صفحات لهما على مواقع التواصل الاجتماعى.

النصب على المواطنين بتوفير فرص عمل بالخارج

عقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين في مقر الشركة، وبحوزتهما صور ضوئية لجوازات سفر لعدد من المواطنين، وعقود عمل بالخارج و4 جوازات سفر، كما عُثر بحوزتهما على عملات محلية وأجنبية، حصيلة نشاطهما الإجرامي وهاتف محمول؛ للتواصل مع العملاء.

بالفحص تبين أن لأحدهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما أقرا بأنهما يعملان فى السمسرة واستقطاب المواطنين من راغبي السفر للعمل بالخارج، إلى الشركة مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع أسعار زيت الطعام اليوم الخميس لدى التاجر.. طن الصويا بكام
التالى رمزي عودة: الاحتلال يتبع نظام فصل عنصري مع منع الفلسطينيين