أخبار عاجلة

والدته حددت المشتبهين.. بلاغ بالتحقيق في غرق طفل البدرشين بعد شهرين من وفاته

والدته حددت المشتبهين.. بلاغ بالتحقيق في غرق طفل البدرشين بعد شهرين من وفاته
والدته حددت المشتبهين.. بلاغ بالتحقيق في غرق طفل البدرشين بعد شهرين من وفاته

تقدم محامٍ ببلاغ إلى النائب العام لفتح تحقيق في وفاة طفل البدرشين يوسف، الذي عُثر على جثته في ترعة المزاريق بقرية منشأة دهشور في أواخر شهر يوليو الماضي.

بلاغ بمقتل طفل البدرشين

وحمل البلاغ الذي تقدم به مسعد أبو المجد السقاري المحامي بالنقض والإدارية العليا رقم 903052 لسنة 2024، والذي تقدم به وكيلاً عن والدة طفل البدرشين يوسف ليثي سعداوي، الذي توفي غرقا في ترعة قلعة المزاريق، وتقيم بقرية منشأة دهشور؛ لفتح التحقيق في غرق ابنها؛ لوجود 5 أشخاص تشتبه والدة الطفل المتوفى فيهم.

250.png
الطفل يوسف طفل البدرشين

محضر والدة الطفل يوسف

وقال مسعد أبو المجد السقاري المحامي إن والدة الطفل الغريق حررت بتاريخ 26/7/2024 محضرا رقم 3876 لسنة 2024 إداري البدرشين في واقعة غرق نجلها في ترعة قلعة المرازيق بالبدرشين، حيث تبين أن ابنها تعرض لجريمة القتل العمد، وأن وفاته لم تكن غرقا.

طلب استخراج طفل البدرشين لتشريحها

وكشف محامي الأم أنها ذكرت في المحضر أسماء 5 أشخاص تشتبه فيهم بارتكاب الجريمة، وطلبت إعادة التحقيق في القضية والتصريح باستخراج جثة نجلها وتشريحها؛ للوصول إلى حقيقة وأسباب وفاته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف السقاري أنه كتب عريضة، وتم عرضها على المكتب الفني؛ لكي يفحصها، وأخذت العريضة مسارها، ووصلت إلى نيابة البدرشين؛ للفحص والعرض على  النائب العام، مختتما بثقته التامة في أن النائب العام والنيابة سيعيدان حق طفل البدرشين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آداب أسيوط تقدم برنامج الترجمة باللغة الفرنسية ...
التالى تفاصيل جلسة كولر مع كهربا بعد رفض تغليظ العقوبة