أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل أنغام في دبي وذكرى وفاة سراج منير

اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل أنغام في دبي وذكرى وفاة سراج منير
اخبار الفن اليوم الجمعة| حفل أنغام في دبي وذكرى وفاة سراج منير

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة المتنوعة بين ذكريات الميلاد والوفاة لعدد كبير من نجوم الفن، فضلا عن الحفلات الغنائية التي يشهدها يوم الجمعة من كل أسبوع ونرصد أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة.

اخبار الفن اليوم الجمعة

لعل أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة والتي رصدها موقع تحيا مصر وينتظرها الجمهور بشكل كبير وظهر ذلك من حماسهم الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي وهو حفل المطربة أنغام والتي من المقرر أن يقام في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، وذلك ضمن حفلات النجوم في صيف 2024 بالمملكة، وكشف عنها شركة بنش مارك وهي الشركة المنظمة لحفلات جدة حيث أشارت عبر صفحتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بأنه سيبدأ الدخول الى الحفل في تمام الساعة السابعة مساء، على أن يقام الحفل وتصعد أنغام على المسرح في تمام الساعة العاشرة مساء.

259.jpg
المطربة أنغام

ومن المتوقع أن يحضر حفل أنغام عدد كبير من الجمهور المرتبط بصوت أنغام، رافعا شعار بأنها صوت مصر، كما تقدم انغام باقة من أروع أعمالها الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم.

ذكرى وفاة سراج منير 

ومن بين اخبار الفن اليوم الجمعة أيضا ذكر وفاة الفنان سراج منير والذي رحل عن عالمنا بعد وفاة مع مرض القلب، أدى إلى رحيله في عام 1957 بشكل مفاجئ، وذلك بعد عودتهِ من الإسكندرية في رحلة فنية مع فرقة الريحان، ويعد سراح منير من أشهر الأدوار التي أداها هو دور عنتر في فيلم عنتر ولبلب مع الفنان الشعبي محمود شكوكو. لعب الكثير من الأدوار في أفلام الأبيض والأسود.

996.jpg
الفنان سراج منير 

وتزوج سراج منير من الفنانة ميمي شكيب واستمر زواجهما قائما حتى رحل الفنان سراج منير عن الحياة عام 1957، ومن أشهر الأفلام التي جمعت بين النجمين الكبيرين وكانا في معظمها يجسدان دور الحبيبين أو الزوجين، نذكر «الحل الاخير» عام 1937 و«بيومى افندى» عام 1949 و«نشالة هانم» عام 1953 و«ابن ذوات» و«كلمة الحق» عام 1953.

ذكرى وفاة المخرج إسماعيل عبد الحافظ 

كما رحل عن عالمنا أيضا في مثل هذا المخرج إسماعيل عبد الحافظ وذلك في يوم الخميس 13 سبتمبر 2012 عن عمر ناهز الـ71 عاما في باريس بعد صراع قصير مع المرض استدعى مكوثه بالمستشفى منذ أول أيام عيد الفطر ودفن في مقابر عائلته بقرية الخادمية بمحافظة كفر الشيخ وهي تبعد حوالي 5 كيلو متر عن مدينة كفر الشيخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل عمر افندي الحلقة الأخيرة شاهد الآن
التالى مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى