أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

رئيس الوزراء: يجب أن ننسب الفضل كله في إنشاء الجامعات الأهلية سريعا للرئيس السيسي

رئيس الوزراء: يجب أن ننسب الفضل كله في إنشاء الجامعات الأهلية سريعا للرئيس السيسي
رئيس الوزراء: يجب أن ننسب الفضل كله في إنشاء الجامعات الأهلية سريعا للرئيس السيسي

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أننا يجب أن ننسب الفضل كله في إنشاء الجامعات الأهلية بأسرع وقت وبأعلى جودة ممكنة للرئيس عبدالفتاح السيسي.
 

رئيس الوزراء: حلمنا ونفذنا هذا الحلم

وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته التي رصدها موقع تحيا مصر، اليوم، في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية، أن الجامعات الأهلية كانت تمثل حلما نتطلع إلى تحقيقه، مثل الأحلام الكثيرة الأخرى التي حلمنا بها ذات يوم، لكن التحدي الذي كان أمامنا كان يتمثل في كيفية ترجمة هذا الحلم إلى واقع حقيقي ملموس، معربا عن سعادته بتخرج أول دفعه.

رئيس الوزراء: لابد أن ننسب الفضل كله للرئيس السيسي

وأكد رئيس الوزراء، يجب أن ننسب الفضل كله في إنشاء الجامعات الأهلية، لصاحب هذه الرؤية والذي أصر على تنفيذها على أرض الواقع بأسرع وقت، وبأعلى جودة ممكنة، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

مشيرا إلى أنه يتذكر الآن عندما تم بدء عرض فكرة وتصور إنشاء الجامعات الأهلية، حتى يعرف أبناؤنا من الطلاب والخريجين، كيف بدأت فكرة إنشائها، والتي تعد حاليا صروحا علمية بكل ما تعنيه الكلمة، من بداية الصفر عندما كانت الأرض عبارة عن صحراء جرداء في أغلب هذه المناطق التي تم تشييد تلك المدن بها، وكان الجميع يتساءل حينما يرى تلك التصميمات عما إذا كنا سنراها ملموسة على أرض الواقع أم لا. 


رئيس الوزراء: الذي يتم وضعه تصاحبة الرؤية والإصرار


وأشار رئيس الوزراء، إلى أنه كانت هناك أحلام كثيرة ً تم وضعها على الورق لكنها لم تنفذ ولم تر النور، أو لم يتسنى الوقت لمن وضعها لرؤيتها منفذة على الأرض، أو كان يمكن أن تنفذ المشروعات بعدها بعدة عقود، لكن بفضل الله في العهد الذي نعيشه الآن، وهو عهد الجمهورية الجديدة، فإن الحلم الذي يتم وضعه تصاحبه الرؤية والإصرار والعزيمة على التنفيذ بأسرع وقت ممكن وبأعلى جودة ممكنة.

وقد هنأ رئيس الوزراء خلال  الاحتفالية، التي أقيمت مساء اليوم بالمتحف المصري الكبير بمناسبة تخريج الدفعة الأولى من طلاب الجامعات الأهلية المصرية الجديدة، الطلاب الخرجين معربا عن سعادته بتخرجهم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موقع إسرائيلي: مصر توافق على دخول عباس إلى غزة
التالى متى يبدأ تنسيق الدور الثاني للثانوية العامة 2024؟