أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

قبل بدء العام الدراسي.. توجيهات عاجلة من وزير التربية والتعليم لمديري المدارس "فيديو"

قبل بدء العام الدراسي.. توجيهات عاجلة من وزير التربية والتعليم لمديري المدارس "فيديو"
قبل بدء العام الدراسي.. توجيهات عاجلة من وزير التربية والتعليم لمديري المدارس "فيديو"

مشدداً على أهمية عودة الطلاب إلى الفصول الدراسية ..

وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، عددًا من الرسائل المهمة خلال اجتماعه اليوم مع مديري المدارس على مستوى الجمهورية، مشددًا على أهمية عودة الطلاب إلى الفصول الدراسية.

وزير التربية والتعليم: التعليم يجب أن يتم حصرًا داخل المدارس

وأكد وزير التربية والتعليم على أن التعليم يجب أن يتم حصرًا داخل المدارس، داعيًا إلى منح المعلمين الوقت الكافي لشرح المناهج بشكل كامل لضمان فهم الطلاب لجميع المواد الدراسية.
 

في سياق تحضير الطلاب لمتطلبات سوق العمل في المستقبل، قال وزير التربية والتعليم: "نحن نركز بشكل خاص على تزويد الطلاب بالمهارات الضرورية لمستقبلهم، لضمان مستقبل مشرق للوطن".

وأضاف وزير التربية والتعليم: "أبناؤنا سيواجهون منافسة عالمية في فرص العمل، لذا من الضروري أن يتقنوا مهارات القراءة والكتابة، بالإضافة إلى المهارات التعليمية الأساسية".

وتابع وزير التربية والتعليم في فيديو نشرته وزارة التربية والتعليم على صفحتها الرسمية على فيسبوك: "نريد أن نعيد الطلاب إلى المدارس، ونعمل على توفير التعليم داخل الفصول الدراسية فقط. يجب أن نتأكد من تعليم الطلاب المهارات الضرورية".

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أهمية التعليم الجيد، قائلًا: "عندما يتعلم ابنك بشكل جيد، سيكون مستقبله مشرقًا، سواء كان في مجال الطب أو الهندسة، لأن المنافسة لن تكون محلية فقط بل دولية".

وشدد وزير التربية والتعليم على ضرورة الاعتماد الكامل على كتب الوزارة والمناهج الرسمية، قائلًا: "نريد أن نعتمد بالكامل على مناهج وزارة التربية والتعليم، ولن نسمح بدخول معلمين من خارج الوزارة أو استخدام كتب خارجية في مدارسنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 شهداء جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية بحي الزيتون جنوب شرق غزة
التالى تفاصيل وأسعار المجموعات المدرسية.. فيديو