أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

عبده علوان: تشغيل 1500 مكتب بريد لصرف معاش تكافل وكرامة خلال إجازة المولد النبوى الشريف

عبده علوان: تشغيل 1500 مكتب بريد لصرف معاش تكافل وكرامة خلال إجازة المولد النبوى الشريف
عبده علوان: تشغيل 1500 مكتب بريد لصرف معاش تكافل وكرامة خلال إجازة المولد النبوى الشريف

قال عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تضمن تسهيل عملية صرف معاش تكافل وكرامة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

عبده علوان: تشغيل ١٥٠٠ مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف

وأوضح أنه تقرر تشغيل ١٥٠٠ مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية خلال إجازة المولد النبوي الشريف التي يرصدها تحيا مصر يوم الأحد القادم، على أن تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً، وذلك تسهيلًا على أرباب معاشات تكافل وكرامة وتأدية جميع الخدمات البريدية والمالية والحكومية، على أن يستأنف العمل بجميع مكاتب البريد، والبالغ عددها اكثر من 4600 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية بالإضافة الى الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة يوم الاثنين الموافق ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤.

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ

وتابع، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين - إن وجدت -، بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

وكان أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، قرارًا بتكليف عبده سيد علوان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بتسيير أعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد.

و ذلك بشكل مؤقت اعتبارًا من 3 يوليو 2024 وحتى تعيين رئيس مجلس الوزراء رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة بعد تولي الدكتور شريف فاروق منصب وزير التموين والتجارة الداخلية.

على الصعيد الآخر، قال عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: أن حصول فريق المصارعة التابع للنادي على ٢٩ ميدالية متنوعة في بطولة جنوب إفريقيا يُعَدُّ إنجازًا حقيقيًّا يضاف إلى سجل الإنجازات المتميزة التي حققها نادي البريد، ويوضح تميز فريق نادي البريد للمصارعة، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي لايتوانى في تقديم كافة أشكال الدعم للفريق خلال مشاركته في جميع البطولات المحلية والدولية. 

هذا وقال عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة تقدم 68 خدمة حكومية رقمية، بالإضافة إلى الخدمات المالية الأخرى، لافتا إلى أن الشمول المالي والتحول الرقمي أدى إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بجميع الخدمات وإتاحتها للمواطنين بكل بسهولة وتدريب جميع العاملين على أحدث آليات التعامل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لبنان: جريحان من الدفاع المدني جراء قذيفة إسرائيلية في بلدة طيرحرفا
التالى نجل الشعراوي يشكر الرئيس السيسي: أسأل الله أن يوفقه ويعينه