أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

بي تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX في مدينة الشيخ زايد

بي تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX في مدينة الشيخ زايد
بي تك تفتتح ثاني فروع B.TECH MAX في مدينة الشيخ زايد

أعلنت شركة بى تك، المتخصصة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية؛ وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، عن افتتاح ثاني فروعها من B.TECH MAX بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد مرور شهرين على افتتاح أول فرع في منطقة شرق القاهرة.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن الفرع الجديد يقع في المرحلة الثانية من مول العرب، ويمتد على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع، وذلك في إطار الخطط التوسعية الطموحة للشركة والتي تستهدف تعزيز حضورها في السوق المصري وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية.

ويقدم فرع B.TECH MAX الجديد، مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تسهل على العملاء عملية الشراء، بما في ذلك خيارات تقسيط تتيح للعملاء اقتناء الأجهزة التي يرغبون بها بسهولة، وخدمة التوصيل في نفس اليوم، وإمكانية الاستلام من الفرع خلال 15 دقيقة، بالإضافة إلى خدمة TECH CARE والتي توفر خدمات الضمان المعتمدة، وخدمة التخزين TECH STORAGE التى تتيح للعميل شراء الأجهزة وتركها حتى 4 أشهر فى مخازن بى تك.

وقال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بى تك، إن افتتاح ثاني فروع B.TECH MAX في مول العرب يمثل خطوة مهمة في خطتنا التوسعية لتعزيز تواجدنا في السوق المصري، بما يلبي احتياجات العملاء من الأجهزة المختلفة سواء المنزلية أو الإلكترونية.

وأضاف، "نتطلع إلى أن يسهم هذا الفرع في تقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات العملاء المتزايدة، منوها أن بى تك تأسست عام 1997 وتتمتع بتواجد شبكة كبيرة من الفروع تتخطى 190 فرع بجميع أنحاء الجمهورية، كما يتجاوز حجم العمالة في بى تك أكثر من 7 آلاف موظف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل اندلاع النيران داخل مخازن تابعة لمديرية التربية والتعليم بهذة المحافظة
التالى بنوك الإمارات تستثمر 1.19 مليار دولار في أسواق الأسهم المحلية خلال 12 شهرًا