أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

شاهد.. وصول وزير الرياضة لتشييع جثمان إيهاب جلال

شاهد.. وصول وزير الرياضة لتشييع جثمان إيهاب جلال
شاهد.. وصول وزير الرياضة لتشييع جثمان إيهاب جلال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حضر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، منذ قليل إلى مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس، للمشاركة فى تشييع جثمان الراحل الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الإسماعيلى ومنتخب مصر سابقًا.
وتوافد عدد كبير من المشاركين فى جنازة الراحل ايهاب جلال، إلى مسجد حسن الشربتلى، للمشاركة فى تشييع جثمان الراحل إلى مسواه الأخير.
ويشارك عدد كبير من نجوم الرياضة من لاعبين وإداريين، من مختلف الأندية والأنتماءات داخل المستطيل الأخضر، فى جنازة الراحل ايهاب جلال.
حيث توفى أمس الأربعاء الكابتن إيهاب جلال، بعد صراع مع المرض بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على أثرها للمستشفى.
وأعلنت أسرة الراحل إيهاب جلال، عن تلقيها العزاء غدا الجمعة، بمسجد النزهة فى مدينة نصر، فيما قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إقامة عزاء يوم الأحد المقبل فى استاد الإسماعيلية.
وخضع جلال في المستشفى لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

يعد إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، من المدربين المخضرمين في الكرة المصرية، بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي مع الأندية وتدريبه المنتخب الوطني في فترة سابقة.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بجوار كوبري المطاعنة بإسنا بالأقصر (صور)
التالى فيديو| تفاصيل مقتل أربعة في مدرسة ثانوية بجورجيا الأمريكية