أخبار عاجلة

العربية وقعت بيهم في الترعة.. مصرع شاب وطفل بحادث في الأقصر

العربية وقعت بيهم في الترعة.. مصرع شاب وطفل بحادث في الأقصر
العربية وقعت بيهم في الترعة.. مصرع شاب وطفل بحادث في الأقصر

لقى شاب وطفل مصرعهما في حادث في الأقصر،  إثر سقوط سيارة كانا يستقلانها بترعة قرية الدير بطريق المطاعنة بإسنا، قبل نقل جثمانهما إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

بلاغ للنجدة بحادث في الأقصر


تعود بداية حادث في الأقصر، عندما تلقت مديرية أمن الأقصر، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد  سيارة داخل ترعة قرية الدير بطريق المطاعنة بإسنا جنوب محافظة الأقصر ووجود أشخاص بداخلها، وبانتقال قوة أمنية وسيارات الشرطة والإسعاف وقوات الحماية المدنية والأجهزة المعنية لموقع الحادث تبين صحة البلاغ.

ضحايا حادث في الأقصر

وقامت قوات الحماية المدنية بانتشال السيارة من الترعة وتبين مصرع بسام محمود أبو المجد، 35 عاما، وآسر جيلاني أحمد، 5 أعوام.

ونقلت سيارتي إسعاف، الجثامين إلي مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا التابعة لهيئة الرعاية الصحية، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويهم باستلام الجثامين والدفن، وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث، وأمرت بالتحفظ على جثماني الضحيتيت تحت تصرفها إلى حين استخراج تصاريح الدفن اللازمة وتسليم الجثتين إلى ذويهم من أجل دفنهم في مقابر أسرتهم.

مصرع شاب بطلق ناري في الأقصر

من جانب آخر، لقى شاب مصرعه بطلق ناري بمنطقة نجع الطويل بالكرنك شرق الأقصر فى اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين أبناء عمومه، بسب تجدد خلافات قديمة كانت بينهم.

حيث تلقى مدير أمن الأقصر إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة الأقصر عن نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة، أسفرت عن مقتل شاب يدعى «ح.ح.ب» 33 عاما مقيم نجع الطويل بالكرنك وسط مدينة الأقصر.

واستلقبت مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية، الشاب المصاب بطلق ناري الذى فارق الحياة فور وصوله المستشفى، وتم إيداع جثمانه بمشرحة المستشفى، و تم انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن عقب التأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، و ذلك بعد تصريح الدفن اللازم وتسليمه إلى ذويه بعد الاستماع إلى أقوالهم حول الواقعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا وراء زيارة ولي عهد أبوظبي للهند؟
التالى حسام البدري: ملف تجديد علي معلول في الأهلي تمت إدارته بـ"العاطفة"