أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية يحصل على الاعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة

معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية يحصل على الاعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة
معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية يحصل على الاعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور شاكر عرفات مدير معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية عن تجديد حصول المعهد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة على شهادة  صلاحية واعتماد من المعهد القومى للجودة فى مجالات إدارة الجودة ISO 9001:2015  ونظام سلامة الغذاء  FSSC 22000 وكذلك متطلبات لكفاءة مختبرات المعايرة والاختبار ISO 17025 : 2017 .

وأكد عرفات على سير المعهد وفقاً لرؤية مركز البحوث الزراعية واستراتيجية وزارة الزراعة وذلك لخدمة المنشآت الغذائية وشركات التصنيع الغذائى سواء للقطاع العام أو الخاص، مما يساعد هذه الكيانات على الارتقاء بجودة وسلامة وامان المنتجات الغذائية والمنافسة الدولية والإقليمية. 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية وفى إطار حرص إدارة معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية على تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية لمصر 2030 والتطوير المستمر والنهوض بقطاع التصنيع الغذائي.

من جانبه أكد دكتور عاطف عشيبة وكيل المعهد للإرشاد والتدريب، أن المعهد حصل أيضا على شهادة صلاحية واعتماد كجهة تدريب وتأهيل متخصصة  فى مجال نظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000:2018 وبرامج سلامة الغذاء المختلفة مما يعكس تميز المعهد في تطبيق المعايير الدولية للجودة في جميع أنشطته وخدماته المقدمة لخدمة المجتمع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي تجتمع غدا في نيودلهي
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية