أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

حتى تكتمل الفرحة.. 5 قواعد إتيكيت خطوبة على العريس أن يعرفها

حتى تكتمل الفرحة.. 5 قواعد إتيكيت خطوبة على العريس أن يعرفها
حتى تكتمل الفرحة.. 5 قواعد إتيكيت خطوبة على العريس أن يعرفها
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعد فترة الخطوبة هي علاقة تعارف بين العروسين وعائلتيهما، وهناك بعض القواعد التي يجب على العريس اتباعها لكي يكون الحفل منظم وجيد وسط فرحة ويسجل ذكرى غالية وجميلة، 

فهناك بعض القواعد التي يتناساها الكثير ويغفل عن تنفيذها اعتقادا منه أنها أشياء غير هامة، لكن هناك بعض القواعد الواجب الالتزام بها، ونبرز خلال هذا التقرير عن   إتيكيت الخطوبة للعريس التي يجب تنفيذها في هذه الليلة، وفقا لما أشارت إليه خبراء الاتيكيت والموضه.

الاهتمام بالتفاصيل :
وهي لابد من أن يهتم العريس بأهم التفاصيل من خلال البحث عن العادات والتقاليد التي تهم العروس وتخص ليلة الخطوبة واحترام وتنفيذ جميع العادات والطقوس ".

النظافة الشخصية والملابس:
"من الأفضل أن يحرص العريس على الاهتمام بالنظافة الشخصية من حيث الصورة العامة للمظهر والهيئة ، ويحرص على أن يكون في أفضل شكل  من نظافه وقص الشعر وتجهيز ملابسه التي تتناسب مع طبيعية المكان الخاص بيوم الخطوبة ويفضل أن تكون ملابسه أنيقة ومناسبة وتم الاتفاق عليها مع العروس من قبل ويظهر بشكل رسمي فورما أي ارتداء بدلة في حالة إذا كانت الخطوبة خارج المنزل، وفي حالة إذا كان الحفل بداخل المنزل يفضل ارتداء الملابس المتفق عليها، فمن الممكن أن يتم ارتداء زي شبه رسمي يتشابه مع البدلة" سيمي فورمال ".

 موضحا إلى أن عنصر المفاجأة  فى اختيار الملابس مرفوض .

التواصل والتعامل :
" احرص على أن يكون هناك إحترام متبادل وتقدير لجميع أفراد عائلة العروس، وخاصة مع والديها واستخدام لغة مهذبة في حديثه معهم، مع مراعاة تجنب أي مواضيع حساسة أو خلافية، ويستمع باهتمام إلى ما يقوله الآخرون، ويعبّر عن اهتمامك بآرائهم".

المساعدة فى الاستعدادات العامة للحفل :
وتقول للعريس:" كن مستعدا للمساعدة في أي مهام أو ترتيبات تتعلق بالخطبة والاتفاق على ملابس الخطوبة التي يتم ارتداؤها فى الخطوبة بأيام كي يكون هناك مساحة كافية من الأيام، أيضًا تحضير باقة زهور  وحجزه من قبل الحفلة بـ يوم واحد أو يومين ، و الالتزام  بالمواعيد".

التزم بوعودك :

يجب الالتزام بالوعود التي تم الاتفاق عليها بينك وبين العروس وعائلتها، ولا تحاول أن تكون شخصا آخر، ويجب أن صادقا وطبيعيا وحاول أن تسعى جاهدا من أجل أن تكوين ذكرى جميلة بينكما في مثل هذا اليوم ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 20 عاما على الطاولة.. دعوة خليجية لإنجاز اتفاق التجارة الحرة مع الصين
التالى حبس ممرض متهم بهتك عرض 4 صغار داخل دار رعاية في البساتين