أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

وزير الزراعة يُكلّف ”حسني عطية” لإدارة البحيرة.. و”كامل السيد” لبورسعيد

وزير الزراعة يُكلّف ”حسني عطية” لإدارة البحيرة.. و”كامل السيد” لبورسعيد
وزير الزراعة يُكلّف ”حسني عطية” لإدارة البحيرة.. و”كامل السيد” لبورسعيد

كلف علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، المهندس حسني محمد عطية للقيام بأعمال مدير مديرية الزراعة بمحافظة البحيرة، كما كلف أيضًا المهندس كامل السيد محمد بالقيام بأعمال مدير مديرية الزراعة بمحافظة بورسعيد.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في معهد بحوث المحاصيل الحقلية، التابع لمركز البحوث الزراعية، السياسة الصنفية لمحصول القمح للموسم ٢٠٢٤- ٢٠٢٥، على مستوى محافظات الجمهورية، والتي تشمل الأصناف المثلى للزراعة في كل محافظة.

وقال الدكتور علاء خليل مدير معهد بحوث المحاصيل الحقلية، إن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتحت إشراف الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، بتوعية المزارعين بأصناف المحاصيل التي تتلائم مع ظروف كل محافظة، من حيث مقاومتها للأمراض وملائمتها للظروف المناخية، وذلك في سبيل حصول المزارع على إنتاجية عالية، تساهم في زيادة دخله.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير بريطانيا في عمّان: وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني ”لإساءة استخدام نظام الهجرة”
التالى أسعار النفط ترتفع من جديد و 3 أسباب وراء الارتفاع