أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

محلل سياسي: الأمريكيون شعروا بوجود كمين ضد ترامب خلال المناظرة مع هاريس

محلل سياسي: الأمريكيون شعروا بوجود كمين ضد ترامب خلال المناظرة مع هاريس
محلل سياسي: الأمريكيون شعروا بوجود كمين ضد ترامب خلال المناظرة مع هاريس

أكد ماك شرقاوي، المحلل السياسي، أن الشارع الأمريكي شعر بوجود استهداف للمرشح الجمهوري دونالد ترامب خلال مناظرة يوم أمس.

وقال شرقاوي في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "الشعب الأمريكي شعر بوجود كمين ضد ترامب من مديري المناظرة وخمسة مرات تم تصحيح ما قالته ترامب على الهواء، ولم يتم تصحيح أي شيء لمنافسته كاميلا هاريس رغم أنها أخطأت في أكثر من شيء".

وأضاف: "كامالا هاريس قالت إنه لا يدعم برنامج الخصوبة وهو أمر غير حقيقي، وقالت إنه قال سوف يحدث حمام دم، ولكن ما كان يقصده هو أن الاقتصاد لم يتضرر، لم يقم مديري المناظرة بالتصحيح لكامالا هاريس رغم أنها أخطأت عدة مرات".

وتابع: "كامالا هاريس أرادت أن تستفز ترامب حتى تظهره بشكل شيء وحتى يظهر بشكل همجي لا يحترم النساء ومن المفترض أن صوت مكبر الصوت الذي تستخدمه هاريس يغلق فلا يظهر الصوت على التلفزيون، ولكن كانت تتحدث لتشوش عليه وبالتالي هو طالبها بالصمت".

وأوضح: "المناظرات لا ترجح كفة مرشح على حساب مرشح، وهي تعطي صورة للناخبين عن البرامج وما سيفعله المرشح الرئاسي أما لو كانت الأمور بالشخصية لم يكن ترامب لينجح في المرة الأولى".

وذكر: "كامالا هاريس ليس لديها خطط لإنهاء الحرب في أوكرانيا لديها خطط لاستكمال الحرب ودعم أوكرانيا حتى أخر جندي أوكراني ولا يوجد أي تصريح لها بشأن وقف الحرب في أوكرانيا، ولكن ترامب قال إنه سوف يوقف الحرب في أوكرانيا فور انتخابه وسوف يتحدث مع الرئيس الروسي والرئيس الأوكراني لإنهاء النزاع".

واختتم: "الرئيس بوتين كان يريد ضمانات ألا تنضم أوكرانيا إلى حلف الناتو، ولن تستطيع أوكرانيا ولا في الأحلام الانضمام إلى حلف الناتو، لماذا لم تقدم ضمانات إلى الرئيس الروسي ولماذا الإصرار على الحرب ودعم أوكرانيا بالسلاح، ولماذا اجهضت إدارة بايدن محاولتين للسلام".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بينهم أصحاب شركات سياحية.. غرامة 2 مليون وحبس سنة في وفاة الحاجة أفندية
التالى 30 سنة وغرامة مليون جنيه.. تعرف على عقوبة المراهنات بعد مقتل عجوز الخليفة