أخبار عاجلة
تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا -

حصاد العدوان الإسرائيلي خلال 24 ساعة.. الاحتلال يرتكب 4 مجازر في غزة.. 64 شهيدا و104 مصابين.. واعتقال 30 فلسطينيا من الضفة الغربية

حصاد العدوان الإسرائيلي خلال 24 ساعة.. الاحتلال يرتكب 4 مجازر في غزة.. 64 شهيدا و104 مصابين.. واعتقال 30 فلسطينيا من الضفة الغربية
حصاد العدوان الإسرائيلي خلال 24 ساعة.. الاحتلال يرتكب 4 مجازر في غزة.. 64 شهيدا و104 مصابين.. واعتقال 30 فلسطينيا من الضفة الغربية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت مصادر طبية فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة، أدت إلي استشهاد 64 فلسطينيا، وإصابة 104 آخرين، خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "وفا" الفلسطينية اليوم الأربعاء.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الأربعاء، 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية، من ضمنهم معتقلون سابقون.

وأعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة الخليل، بينما توزعت بقيتها على محافظات، جنين، رام الله، وبيت لحم، فيما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحام محافظتي طولكرم، وطوباس.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ما يزيد على 10 آلاف و600 فلسطيني، من الضفة الغربية بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على الشعب الفلسطيني.

كما استشهد 4 فلسطينيين وأصيب 15 آخرين بجروح، اليوم الأربعاء، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مدينة رفح الفلسطينية.

وكشفت مصادر محلية، أن مقاتلات الاحتلال قصفت منزلا يعود لعائلة أبو شلوف في منطقة مواصي برفح، ما أسفر عن استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 15 خرين.

وتجدد قصف الاحتلال المدفعي في محيط مفترق "دولة" جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق قذائف دخانية وصوتية باتجاه المناطق الجنوبية الشرقية من الحي.

كما أطلق الاحتلال طائرات بدون طيار (مسيرات) استهدفت حي الصبرة، ومنطقتي المصلبة وحسن البنا في حي الزيتون بمدينة غزة.

وأيضا استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأربعاء، بعد قصف مقاتلات الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات.

وكشفت مصادر طبية فلسطينية، عن استشهاد 9 فلسطينيين على الأقل، معظمهم من الأطفال والنساء وإصابة عدد كبير بجروح متفاوتة، بعد استهداف مقاتلات الاحتلال مدرسة الجاغوني التي تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وهذه هي المرة الخامسة التي تستهدف مقاتلات الاحتلال مدرسة الجاعوني، وكان آخرها في الرابع من يوليو الماضي، ما أسفر عن استشهاد 16 فلسطينيا بعضهم أشلاء، وإصابة حوالي 50 آخرين، أغلبهم من النساء والأطفال.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع إجمالي عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 41084 شهيدا، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وتابعت المصادر، أن إجمالي عدد الإصابات ارتفع إلى 95029 مصاب منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال يهاجم مباني لحزب الله جنوب لبنان
التالى إيه الحكاية الحكومة خلال أيام تجهز مفاجأة تفرح ملايين الموظفين