أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

حكم قضائي جديد في واقعة اتهام الفنان أحمد عبد القوي بتعاطي المخدرات

حكم قضائي جديد في واقعة اتهام الفنان أحمد عبد القوي بتعاطي المخدرات
حكم قضائي جديد في واقعة اتهام الفنان أحمد عبد القوي بتعاطي المخدرات

قضت محكمة الاستئناف المختصة، في أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي، بقبول المعارضة، وتخفيف الحكم بحبسه 6 أشهر بدلا من سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

وكانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير، قضت بالحبس عام مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، للفنان أحمد محمد عبدالقوي «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي» لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

وخلال التحقيقات، وجهت نيابة شمال الجيزة الكلية اتهامات للفنان أحمد محمد عبدالقوي بأنه في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تقدم منحة دوائية للكاميرون لمكافحة انتشار فيروس سي
التالى صعود 7 قطاعات بالبورصة بجلسة الإثنين.. تفاصيل