أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

الأهلي يوضح عبر «مصر 2030» موقف عمر كمال عبد الواحد من مباراة جورماهيا

الأهلي يوضح عبر «مصر 2030» موقف عمر كمال عبد الواحد من مباراة جورماهيا
الأهلي يوضح عبر «مصر 2030» موقف عمر كمال عبد الواحد من مباراة جورماهيا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن موقف عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء من السفر مع الفريق إلى كينيا لخوض مواجهة جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخلال استعدادًات الأهلي لخوض مباراة جورماهيا الكيني، تعرض عمر كمال عبد الواحد، إلى الإصابة خلال التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع بوابة "مصر 2030": "سيخضع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي لفحص طبي دقيق، لتحديد موقفه من السفر مع الفريق لخوض مباراة جورماهيا الكيني".

وأكمل المصدر، قائلًا: "خلال الساعات المقبلة سيحسم الجهاز الطبي والفني في الأهلي موقف عمر كمال عبد الواحد من مباراة جورماهيا الكيني".

موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

حكام مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تم تعيين طاقـم حكام من موريشيوس لإدارة لقاء جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ومكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل أكرم توفيق وهدير أبو نار.. رياضيون مصريون فضلوا تعدد الزوجات (صور)
التالى أمين العلاقات الخارجية بحزب ”المصريين”: مصر ترفض التواجد الإسرائيلي في محور فيلادلفيا