أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

الإعدام شنقا للمتهم بقتل ابن خالته في الإسكندرية

الإعدام شنقا للمتهم بقتل ابن خالته في الإسكندرية
الإعدام شنقا للمتهم بقتل ابن خالته في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عاطل بالإعدام شنقا بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، واختطاف المجني عليه (ابن خالته).

وفقا لأوراق القضية المقيدة، برقم 8806 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة محرم بك، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة محرم بك، يفيد بإقدام المتهم بقتل المجني عليه.

كشفت التحقيقات، عن أنه إثر بلاغ من والد المجني عليه الطفل «ع.س.ع» الذي لا يتجاوز الثامنة عشر من عمره، بتغيبة عن المنزل، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة تبين أن آخر شخص تقابل مع المجني عليه هو المتهم «ع.ط.م»، عاطل ابن خالته، وأنه خطط لذلك وتقابل مع المجني عليه، وأوهمه بالتوجه لأحد الأشخاص للتحصل منه علي مبلغ مالي، وبعد أن اصطحبه لاحدي المناطق النائية قام بتكبيله من الأيدي والقدم باللاصق وخنقة، حتي فاضت روح المجني عليه لبارئها.

وتوصلت التحريات ان المتهم اخفي الجثمان في إحدي الأراضي الزراعية، ثم عاد إلي القرية، واشتري 3 خطوط هاتف محمول تمهيدا لمساومة أهله.

وبتكثيف التحريات تم ضبط المتهم، ومناقشته أقر بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على الميراث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من حليف واشنطن إلى العدو الأول.. كيف صنع بن لادن اسمه بين الأكثر رعبًا في التاريخ؟
التالى مصر تخطط لإنشاء 7 ممرات لوجستية لتعزيز التجارة والاقتصاد