أخبار عاجلة
تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك -

محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم الفائزين بمسابقة ...

محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم الفائزين بمسابقة ...
محافظ القاهرة يشهد حفل تكريم الفائزين بمسابقة ...

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة حفل تكريم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم التى نظمها الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية تحت إشراف مديريتى الأوقاف والتضامن الاجتماعي.

وأكد محافظ القاهرة أن جميع مؤسسات الدولة لم تألوا جهدًا فى دعم حفظة القرآن الكريم ، مشيرًا إلى أن الهدف من تنظيم هذه المسابقة وتكريم الفائزين بها هو ترسيخ القيم الدينية والأخلاقية في نفوس النشء من طلاب مراحل التعليم المختلفة، ونشر مبادئ الدين الصحيحة .
كما شهد محافظ القاهرة تدشين مبادرة " مدرستى سعادتى " التى أطلقتها محافظة القاهرة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وتستهدف توزيع شنط مدرسية على أبناء أسر تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية بأحياء العاصمة .

وثمن محافظ القاهرة دور الجمعيات الأهلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية لتحقيق التكافل الاجتماعي للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم فى كافة المجالات ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الغرفة التجارية الكونغو-مصر يستعرض فرص ومجالات التعاون الافريقي
التالى محافظ الجيزة: ضبط ١١٠ حالة مخالفة لسيارات السرفيس