أخبار عاجلة
الأهلي و”يونيسيف”.. قصة نجاح لخدمة الأطفال -

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. البنك المركزي يعلن تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل

بمناسبة المولد النبوى الشريف.. البنك المركزي يعلن تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل
بمناسبة المولد النبوى الشريف.. البنك المركزي يعلن تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل

أصدر البنك المركزي المصري بيانًا رسميًا اليوم الأربعاء، أعلن فيه عن قرار تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية يوم الأحد، الموافق 15 سبتمبر 2024، وذلك احتفالا بالمولد النبوي الشريف. ويأتي هذا القرار ضمن إطار التزام البنك المركزي بتوفير راحة لموظفي البنوك والمواطنين في المناسبات الدينية الهامة.

المولد النبوى الشريف

وبحسب البيان الصادر، ستتوقف كافة الخدمات المصرفية يوم الأحد، على أن يُستأنف العمل في جميع البنوك بدءًا من صباح يوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024.

القرار يهدف إلى إتاحة الفرصة للأفراد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة بدون التأثير على سير أعمالهم المصرفية. يُنصح العملاء بترتيب أي معاملات مصرفية ضرورية قبل أو بعد فترة العطلة لتجنب أي تأخير.

اقرأ أيضا

إجازة المولد النبوي 2024

تعد ذكرى المولد النبوي الشريف من المناسبات المهمة التي يحتفل بها المسلمون في مختلف أنحاء العالم، حيث تأتي هذه المناسبة للاحتفاء بتعاليم الإسلام والقيم السامية التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ومع اقتراب موعد الاحتفال، ارتفعت معدلات البحث حول تاريخ المولد النبوي الشريف لعام 2024 وموعد الإجازة الخاصة بهذه المناسبة.

متى ذكرى المولد النبوي الشريف 2024

من المقرر أن يوافق المولد النبوي الشريف لعام 2024 يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، والذي يوافق 12 ربيع الأول 1446 هـ، وفقًا للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، وذلك كما يحدث كل عام هجري.

???? إجازة المولد النبوي 2024

وأعلن مجلس الوزراء عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف والتي توافق يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، ستمتد إجازة المولد النبوي الشريف من الجمعة إلى الأحد المقبل.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهلال الأحمر المصري يُطلق حملة توعية تحت شعار ”الإسعافات الأولية أماننا”
التالى استثمارات الهيدروجين الأخضر في أستراليا تترقّب 443 مليون دولار بشراكة ألمانية