أخبار عاجلة
براءة الفنان أحمد آدم في قضية التهرب الضريبي -

بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.. اجتماع منتظر للعميد وإدارة الجبلاية

بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.. اجتماع منتظر للعميد وإدارة الجبلاية
بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.. اجتماع منتظر للعميد وإدارة الجبلاية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتهت فترة التوقف الدولي، أمس الثلاثاء، واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن معسكره الذي خاض خلاله مباراتين رسميتين أمام كاب فيردي ومنتخب بوتسوانا بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 والمقرر إقامته بالمغرب.

وأغلق العميد حسام حسن ملف معسكر سبتمبر بكل ما يحمله من إيجابيات وسلبيات، على الرغم من وجود بعض السلبيات التي واجهت المدير الفني رغم تحقيق الفوز.

وتوجه اللاعبون المحترفون إلى الأندية الخاصة بهم مباشرة بعد الانتهاء من مباراة بوتسوانا بسبب ارتباطهم بمباريات مع الفرق الخاصة بهم.

وعلمت "البوابة نيوز" من مصدر خاص بالجهاز الفني للفراعنة، أن العميد قرر أن يضع تصورًا جديدًا يعالج السلبيات التي واجهته في الملعب عن طريق تسجيلها للعمل عليه من أجل التطوير وسيتم تطبيقها خلال المعسكر المقبل.

وأضاف المصدر أن هناك عدة أزمات كبيرة واجهت العميد خارج الملعب، وهي تأخر انضمام اللاعبين المحليين ورفض الأندية إرسالهم مبكرًا، على الرغم من عدم ارتباطهم بمباريات مع فرقهم، وحجب اللاعبين من الانضمام للمنتخب مبكرًا دون أعذار، بجانب أزمة اللاعب أحمد حجازي الذي تخطى كل حدود المدير الفني ورفض النزول إلى أرضية الملعب كبديل وتعند مع العميد حسام حسن.

وتابع المصدر أن هناك اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة بين ثنائي المنتخب التوأم وإدارة اتحاد الكرة لمناقشة جميع الأزمات التي واجهت المنتخب الوطني والعميد على الأخص، ومن المفترض أن يقدم العميد ملفا يحتوي على جميع الأزمات التي حدثت.

ويناقش العميد مع مسئولي الجبلاية أزمة الأندية وحجب اللاعبين عن المنتخب وهذا الأمر تقرر لعدة مرات وهذا سيكون ضد مصلحة المنتخب الوطني وخاصة في المعسكرات الحاسمة والنهائيات، وأن الذي يحدث في الوقت الحالي لن يحدث في الأوقات المقبلة خاصة أنه أول معسكر في التصفيات أمام منتخبات متوسطة المستوى على العكس في المباريات الحاسمة التي ستواجه فيها منتخبات من التصنيف الأول، والتي يجب الاستعدادات لها بكل القوة والالتزام وإقامة معسكر محكم دون أي أزمات يحتوي على التركيز والعمل فقط لتشريف اسم البلاد والعودة للزعامة الأفريقية مجددا.

واختتم المصدر أن العميد سيتحدث مع إدارة الجبلاية من أجل ما حدث من اللاعب أحمد حجازي وسيطلب بعد ضم أي لاعب سيخرج عن النص وتعليمات المدير الفني للمنتخب، خاصة وأن هناك لاعبين يبذلون قصارى جهدهم للحصول على نص فرصة للمشاركة مع المنتخب الوطني في المسابقات المحلية لتشريف اسم بلادهم .

ويقدم العميد تصورا بطلباته التي سيحتاجها للمعسكر المقبل، بجانب تجهيز وديات قوية من أجل خوض فترة إعداد قوية قبل انطلاق تصفيات كأس العالم النسخة المقبلة وهو الهدف الأهم للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة وهو الصعود لنهائيات كأس العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل اختيار الأهلي لمترجم مارسيل كولر الجديد بعد رحيل ضياء النجار
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية