أخبار عاجلة
علاج للاكتئاب يساهم في علاج سرطان المخ -
تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي -
الأهلي يهزم دلفي بدوري المحترفين لكرة اليد -

لبنان يكرم حسن عبد العزيز وعلي السنافي ويشيد بدورهما في تطوير صناعة المقاولات العربية

لبنان يكرم حسن عبد العزيز وعلي السنافي ويشيد بدورهما في تطوير صناعة المقاولات العربية
لبنان يكرم حسن عبد العزيز وعلي السنافي ويشيد بدورهما في تطوير صناعة المقاولات العربية

في حفل مهيب اقيم بنقابة مقاولي البناء اللبنانية قام المهندس مارون الحلو رئيس النقابة بتكريم كلا من المهندس حسن عبدالعزيز الرئيس الفخري لاتحاد المقاولين العرب، ورئيس الاتحاد الافريقي لمنظمات مقاولي التشييد، والاستاذ علي فاخر السنافي رئيس اتحاد المقاولين العرب والعراقيين وذلك تقديرا لدورهما الكبير في تطوير وتنمية صناعة المقاولات العربية وجهودهما الملموسة في التنسيق بين منظمات المقاولات العربية واتاحة الفرص امام المقاولين العرب في الاسواق العربية والافريقية، لتفعيل دورهم في تنفيذ المشروعات التنموية الكبري.
شهد الحفل امين سر النقابة الاستاذ شريف وهبي، والاستاذ خليل العرب نائب رئيس النقابة، ولفيف كبير من اعضاء النقابة، كما شهده الدكتور مالك دنقلا امين عام اتحاد المقاولين بالدول الاسلامية.
 

 تعزيز العمل العربي المشترك

ورحب المهندس مارون الحلو في كلمته بالضيفين الكبيرين مثمنا دورهما الهام في تعزيز العمل العربي المشترك وتوسيع التعاون الاقتصذادي في مجالات الانشاءات والمقاولات، بجانب مساندتهما المستمرة لقطاع المقاولات اللبناني، وجهودهما الواضحة لتوفير الفرص امام المقاولين في مشروعات اعادة اعمار  الدول العربية المتضررة وفي مقدمتها لبنان.
من جهته اعرب المهندس حسن عبدالعزيز عن اعتزازه وامتنانه لهذا التكريم الغالي مؤكدا دعمه الكامل للمقاولين اللبنانيين وعمق العلاقات الاخوية التي تجمع بين شعبي مصر ولبنان.

803.jpg
804.jpg
805.jpg

 ومشيرا الي انه لن يألوا جهدا في توثيق العلاقات البينية بين الاتحادات والنقابات العربية ودعا رئيس واعضاء النقابة لحضور ملتقي بناة مصر الذي سيعقد الشهر الجاري بالقاهرة والذي يتيح تعزيز التعاون العربي الافريقي في مجال المقاولات وتيسير الفرص امام المقاولين في الاسواق العربية والافريقية.
كما توجه الاستاذ علي السنافي بالشكر الي نقابة البناء اللبنانية رئيسا واعضاءا معربا عن تقديره لحرص النقابة علي المشاركة في كافة فعاليات اتحاد المقاولين العرب ايمانا باهمية التواصل والترابط بين المقاولين بالدول العربية للاسهام في تحقيق التنمية العربية الشاملة.

وأكد أن لبنان في قلوب العرب جميعا ودعمه واجب علي كل عربي، ومنوها الي استعداده لازالة كافة المعوقات التي قد تواجه الشركات اللبنانية في السوق العراقية والاسواق العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس السيسي يوجه بتوفير التسهيلات لزيادة الاستثمار والتوسع في منح الرخص الذهبية
التالى وزير الخارجية يجتمع مع نظيره المغربى على هامش اجتماعات الجامعة العربية