أخبار عاجلة
US Worries Deepen as Adversaries Team Up to Challenge Dominance -

شاهد.. كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة dmc

شاهد.. كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة dmc
شاهد.. كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة dmc

تستعد قناة "dmc" لعرض مسلسل "تيتا زوزو" بدءًا من يوم 22 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويجمع العمل مجموعة من النجوم البارزين، منهم إسعاد يونس، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، وندى موسى. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية دكتورة إعتزاز عبد المقصود، الأم لأربعة أبناء والجدة لسبعة أحفاد، الذين يعتبرونها قدوتهم.

وتواجه "اعتزاز" تحديات في تعليم وتربية أحفادها، خاصة في ظل خلافاتها المستمرة مع أبنائها، الذين يرون أسلوبها في التربية غير متناسب مع العصر الحديث وفي كل حلقة، تسعى "اعتزاز" لحل مشكلة لأحد أحفادها.

وفي تصريحاتها لبرنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc، تحدثت إسعاد يونس عن شخصيتها في المسلسل قائلة: "تيتا زوزو ما بتهمدش وما بتحبطش وما بتفقدش البوصلة، والمسلسل يعرض جميع الشرائح الاجتماعية ويقدم حلولًا لمشاكلهم".

وأضافت: "ألاحظ أن أولادها بعيدون عن أولادهم، حيث انشغل كل واحد بمشاكله الحياتية، مما يجعلها تدخل لتملأ الفجوة بين الأجيال".

وأكدت أن شخصيتها تتابع التطورات الحديثة في التكنولوجيا وتتنافس مع التحديات المعاصرة، مما يعكس عمق المسلسل وأهميته في تناول قضايا الأسرة والمجتمع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا تعلن تدمير محطة رادار إسرائيلية في أوكرانيا
التالى النيابة تحقق مع عروس الدقهلية زوجة بطل فيديو خطف العريس