أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، يلتقي منتخب مصر مع نظيره البوتسواني في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك في مباراة مرتقبة من عشاق كرة القدم في مصر وإفريقيا، إذ تعد المباراة هامة للفراعنة بعد بداية موفقة في التصفيات.

ملخص الجولة الأولى

تمكن المنتخب المصري، في الجولة الأولى، من تحقيق فوزاً كبيراً على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، مما يضعه في موقف قوي في المجموعة، وفي المقابل، تلقى منتخب بوتسوانا هزيمة أمام منتخب موريتانيا، مما يجعل اللقاء اليوم فرصة مهمة لهم لتصحيح مسارهم في التصفيات.

التعديلات المتوقعة في تشكيل منتخب مصر

وشهدت تشكيلة منتخب مصر بعض التغييرات المتوقعة نتيجة لإصابات اللاعبين، حيث خرج كل من مصطفى محمد وعمر مرموش من المعسكر بعد إصابتهما في مباراة كاب فيردي. ومن المحتمل أن يكون للتغييرات في التشكيلة تأثير كبير على أداء الفريق.

اقرأ أيضا

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا

في المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره البوتسواني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، يكون التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا، بناءً على المعلومات المتوفرة حول العناصر المتاحة والاختيارات التي يمتلكها حسام حسن المدير الفني، هو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، محمد النني، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود تريزيجيه

والتشكيل يعكس محاولة المدير الفني لحسام حسن لتعويض غياب العناصر الأساسية واستغلال أفضل العناصر المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة تساهم في تعزيز مكانة منتخب مصر في التصفيات، إذ أنه إذا تحقق الفوز اليوم يعزز من فرص منتخب مصر في التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 ويمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل المباريات القادمة في التصفيات

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدوري السعودي.. الهلال يضرب الرياض بثلاثية نظيفة
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية