أخبار عاجلة
حصاد الطيران المدني في شهر -

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في مصر

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في مصر
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي.

وجاء آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3868 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3546 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3385 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2901 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2256 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 12 نحو 1934 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 9 نحو 1450 جنيها.

سعر الجنيه الذهب 27080 جنيها.

ويجري تداول سعر الذهب على منحدر زلق، حيث يكافح عند مستوى 2500 دولار في تداولات الثلاثاء حتى الآن ووعلى الرغم من التراجع الطفيف، يظل سعر الذهب ضمن نطاقه الأخير، حيث يمتنع المتداولون عن وضع رهانات جديدة على المعدن اللامع قبل بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي الحاسمة المقرر صدورها يوم الأربعاء.

ويتحدى سعر الذهب مستوى الدعم اليومي القصير الأجل الحرج، والذي يبلغ الآن 2499 دولارًا، مرة أخرى وسط ارتفاع متواضع في عائدات سندات الخزانة الأمريكية وقوة الدولار الأمريكي المستدامة وإن عودة تدفقات المخاطرة في آسيا، في مواجهة المخاوف الوشيكة بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني، تحافظ على الطلب على الدولار الأمريكي كملاذ آمن حتى مع خفض الأسواق للرهانات على خفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأسبوع المقبل.

وفشل تقرير سوق العمل الأمريكي الضعيف في إقناع الأسواق بخفض أسعار الفائدة بشكل مبالغ فيه من قبل أقوى بنك مركزي في العالم هذا الشهر وسط مخاوف "الهبوط الحاد" في الولايات المتحدة.

وتضع الأسواق حاليًا في الحسبان فرصة بنسبة 29٪ لخفض أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، انخفاضًا من حوالي 47٪ التي شوهدت قبل إصدار بيانات الوظائف غير الزراعية، وفقًا لأداة FedWatch التابعة لمجموعة CME. يتم تسعير حوالي 110 نقاط أساس من التخفيضات لبقية العام.

وعلى هذه الخلفية، انتعشت مؤشرات وول ستريت بقوة ولكن اتجاه هبوطي لعائدات سندات الخزانة الأمريكية مكن سعر الذهب غير العائد من العودة لفترة وجيزة يوم الاثنين.

وغدا الأربعاء من المرجح أن تزيد البيانات من التقلبات حول الدولار الأمريكي، وبالتالي سعر الذهب. ستكون بيانات التضخم الأمريكية أساسية لتحديد تخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية بعد سبتمبر.

في غضون ذلك، سيظل سعر الذهب تحت رحمة اتجاهات المخاطر، في غياب البيانات الأمريكية من الدرجة الأولى يوم الثلاثاء. بالإضافة إلى ذلك، دخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في "فترة التعتيم" يوم السبت قبل قرار السياسة في 18 سبتمبر، مما ترك سعر الذهب يتأرجح في نطاق مألوف.

وإذا واجه سعر الذهب الرفض مرة أخرى بالقرب من منطقة العرض عند 2530 دولارًا، فسيتبع ذلك تصحيح، مع إغلاق يومي أدنى من المتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 21 يومًا عند 2499 دولارًا مطلوبًا لاستمرار الهبوط وسيؤدي اختراق الأخير إلى تحدي أدنى مستوى في الأسبوع السابق عند 2472 دولارًا، يليه 2461 دولارًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير سياحي يستعرض استعدادات الدولة لاستقبال موسم السياحة الشتوية
التالى سؤال برلماني تحت قبة البرلمان حول الوجبات في القانون فقط