أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 20-9-2024 في الدقهلية -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 20- 9-2024 في الدقهلية -

المحكمة اليوم ومواعيدها |الفصل في رد هيئة محاكمة مضيفة الطيران ومحاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم

المحكمة اليوم ومواعيدها |الفصل في رد هيئة محاكمة مضيفة الطيران ومحاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم
المحكمة اليوم ومواعيدها |الفصل في رد هيئة محاكمة مضيفة الطيران ومحاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم

يقدم «موقع الحادثة» نشرة بأهم وأبرز محاكمات اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، والتي يأتي في مقدمتها جلسة رد هيئة محاكمة مضيفة الطيران التونسية قاتلة ابنتها، ومحاكمة ممرضة وولدها بتهمة قتل شاب بالمقطم.

أجلت محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي، طلب رد المحكمة المقدم من مضيفة الطيران التونسية أميرة، وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة بإنهاء حياة طفلتها، إلى جلسة اليوم 10 سبتمبر للفصل.

كانت النيابة أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل إليها في القضية رقم 12146 جنايات التجمع الأول، واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة أمام جهات التحقيق بأنها أنهت حياة ابنتها لأنها تلقت الأوامر الإلهية.

تنظر محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم، أولى جلساتها محاكمة ممرضة ووالدها لاتهامهما بقتل شاب خلال مشاجرة بمنطقة المقطم.

وكانت النيابة العامة قررت في وقت سابق إحالة المتهمة «آية» ممرضة ووالدها إلى المحاكمة الجنايات العاجلة، بتهمة قتل عامل في منطقة المقطم بسبب مشاجرة بينهما بالشارع.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن المتهمة «آية» التي ارتكبت جريمة القتل بغرض دفاعها عن والدها حال تعدي المجني وآخر عليه عليه وسط الشارع، وهو ما دفعها لاستيلاء أداة الجريمة «سكين» من منزلها وطعنت الشاب بطعنة نافذة في الجسد على إثر ذلك فارق حياته.

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم، محاكمة المتهمين بقتل صديقهما، بسبب سرقته محتويات شقة أحدهما بمنطقة حدائق القبة.

وتبين أن المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة حيث أنهم يقيموا في شقة واحدة وعقب ذلك اكتشف أن صديقهما استولى على بعض محتويات الشقة، فقروا مواجهته وقتله عقب مشادة كلامية.

تم ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة التي إحالتهما للجنايات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنا الزاهد تقدم هذا الدور في فيلم الشاطر
التالى طريقة عمل اللانشون بالدجاج