أخبار عاجلة
تعرف على تشكيل الشرطة الكينى لمواجهة الزمالك -

خلال ساعات.. محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل شاب بالجيزة لدفاعه عن خطيبته

خلال ساعات.. محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل شاب بالجيزة لدفاعه عن خطيبته
خلال ساعات.. محاكمة 4 أشخاص بتهمة قتل شاب بالجيزة لدفاعه عن خطيبته

تعقد، اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة زينهم، ثاني جلسات محاكمة 4 متهمين بـ قتل شاب بالجيزة؛ لدفاعه عن خطيبته التي تحرشوا بها أثناء ذهابها إلى عملهما بمصنع فراولة في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.

قتل شاب دافع عن خطيبته بأكتوبر

وقعت الجريمة في ثاني أيام شهر رمضان الماضي، عندما ذهب محمد السيد الشهير بلقب بيبو، والبالغ من العمر 23 سنة هو خطيبته وزميلاتها إلى محل عملهما بمصنع فراولة في المنطقة الصناعية بـ 6 أكتوبر، وأثناء وقوفهم مر بالشارع 4 أشخاص يركبون تروسيكل، ويحملون أسلحة بيضاء، وحاولوا التحرش بخطيبته، وأشهروا السلاح في وجهها، فدافع عنها، ونشبت مشاجرة بينه وبينهم، وطعنه أحد الجناة طعنة قطعت وترا في قدمه، فسقط على الأرض، وواصل باقي المجرمين طعنه في أنحاء متفرقة من الجسد، حتى فقد الوعي، ثم لاذوا بالفرار.

نقل الشاب إلى المستشفى

وفور علم أصدقائه أتوا مسرعين، ونقلوه إلى المستشفى، لكن روحه فاضت إلى بارئها عند وصوله إلى المستشفى، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من المستشفى العام بوصول الشاب محمد السيد، مصابا بطعنات نافذة في أماكن متفرقة بجسمه.

المباحث تتوصل للمجرمين

بسؤال رجال المباحث لخطيبة وزميلات الضحية أكدن أنه تعرض للطعن بأسلحة بيضاء من 4 أشخاص أثناء دافعه عن خطيبته ضد تحرشهم بها.

بتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة أمكن تحديد هوية المجرمين الأربعة، وألقت قوات الأمن القبض عليهم، وتم عرضهم على النيابة العامة، التي أمرت بعد التحقيق معهم بإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية في ندوة بمكتبة الإسكندرية
التالى موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى