أخبار عاجلة

العمل الجيد يبقى دائما.. أول تعليق من يحيى الفخراني على تصدر مسلسل الليل وآخره التريند

العمل الجيد يبقى دائما.. أول تعليق من يحيى الفخراني على تصدر مسلسل الليل وآخره التريند
العمل الجيد يبقى دائما.. أول تعليق من يحيى الفخراني على تصدر مسلسل الليل وآخره التريند

أعرب الفنان يحيى الفخراني عن سعادته الكبيرة بتصدر مسلسله الشهير الليل وآخره التريند علل ى موقع التدوينات القصيرة إكس وذلك بعد 21 عاما مع عرضه، مشيرا إلى أن العمل الناجح هو من يبقى دائما.

أول تعليق من يحيى الفخراني على تصدر الليل وآخره التريند 

وقال يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية عبر برنامج مع خيري والذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان على قناة النهار ورصدها موقع تحيا مصر: ده دليل على أن العمل الناجح هو اللي يبقى، والمسلسل ده شارك فيه ناس كتير جدا وكلهم اجتهدوا فيه عشان كدة هو حقق نجاحات كبيرة ولسة بيحقق لحد دلوقتي.

376.png
يحيى الفخراني 

وأضاف يحيى الفخراني عن مسلسل الليل وآخره:  نور الشريف كان هيعمل دوري في مسلسل الليل وآخره..هو كان انسان طيب وجميل.

يحيى الفخراني يجيب على سؤال الجمهور هل رحيم ظالم أم مظلوم

وعن سؤال الجمهور حول رحيم، قال يحيى الفخراني: رحيم كان مظلوم بقلبه.. هو حب رغم أن مراته كانت كويسة جدا لكن الموضوع ميتعلقش بالحب أوي قد ما هو شايف أنه ربى اخواته دول وعمره ما قالهم لا على حاجة فمينفعش يقولوله لا. 

231.jpg
يحيى الفخراني 

ليأتي سؤال خيري رمضان له: "المظاليم في الحب يشفع لهم في الزواج مرة ثانية"، فأجاب يحيى الفخراني: "أيوة طبعا، ولو أن الموضوع ده هيزعل مني ناس كتير أوي.. بس فيه ستات كتيب قالوا لأزوجهم بدل ما تعمل حاجة حرام اتجوزوا".

يحيى الفخراني يكشف موقفه من المشاركة في مسلسلات رمضان 2025

وتطرق يحيى الفخراني بحديثه عن إمكانية المشاركة في مسلسلات رمضان 2025، مشيرا إلى أنه عرض عليه فكرة وقرأها ووافق عليها بشكل مبدئي حتى يعرض عليه السيناريو كاملا فهو يجب أن يكون السيناريو كامل حتى يوافق على عمل فني وحتى إذا قررت الشركة المنتجة التعاقد فيكتب شرط في العقد قراءة السيناريو كاملا قبل التصوير.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الليل وأخره كانت تدور أحداثه حول (رحيم المنشاوي) الرجل الصعيدي العصامي والذي يقع في حب (حسنات) المغنية، وعندما عرض زواجه منها علي إخوته رفضوا، حتي يحافظوا على مكانتهم الإجتماعية، فقرر أن يحرمهم من ميراث أبيهم، لتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، هدى سلطان، نرمين الفقي، سعاد نصر، إبراهيم يسري، طارق لطفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج رباب حسين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "حزب الله" يهاجم قاعدة "جبل نيريا" العسكرية في الجليل الأعلى
التالى فلوس العملية.. مقتل مسنة على يد سائق توكتوك وسرقة اموالها بالغربية