أخبار عاجلة
أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات -
ضعيفة للغاية.. إيرادات فيلم جوازة توكسيك -

قبل لقاء الغد.. وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

قبل لقاء الغد.. وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
قبل لقاء الغد.. وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياُ ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.

هاشتاج ”إقالة أشرف صبحي” يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على السبب |  رياضة | النهار
وزير الشباب والرياضة

وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مران المنتخب الوطني اليوم

دعم وزارة الشباب والرياضة لكافة المنتخبات الوطنية

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر، تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتقام في السابعة من مساء غد الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، بعد تأخر عودة بعثة المنتخب البتسواني عقب لقاء موريتانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل لجنة عاجلة من السكة الحديد للوقوف على أسباب حادث تصادم قطارين بالشرقية
التالى ماذا يحدث؟.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء 11 سبتمبر