أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

قضايا الدولة تستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية وعدد من أعضائها لتعزيز التعاون

قضايا الدولة تستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية وعدد من أعضائها لتعزيز التعاون
قضايا الدولة تستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية وعدد من أعضائها لتعزيز التعاون

استقبل المستشار  عبد الرزاق شعيب - رئيس هيئة قضايا الدولة، بمقر رئاسة الهيئة اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024، المستشار  عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، ووفدًا من  مستشاري النيابة الإدارية، والمستشار  سعد مزيد " النائب الأول وعضو المجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية". 

هيئة قضايا الدولة

جاءت هذه الزيارة لتقديم التهنئة بمناسبة صدور قرار  رئيس الجمهورية بتوليه رئاسة الهيئة.
 

وخلال اللقاء، أشاد المستشار  عبد الراضي صديق بهيئة قضايا الدولة ومستشاريها، وبالدور المحوري الذي تقوم به في حماية المال العام والدفاع عن حقوق الدولة، وأكد أنها مدرسة قضائية عريقة أسهمت في تأهيل نخبة من الكفاءات القانونية الرفيعة.

من جانبه، أعرب المستشار  عبد الرزاق شعيب عن شكره العميق للمستشار  عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، والوفد المرافق له على التهنئة الكريمة، مشيدًا بدور النيابة الإدارية الحيوي في تحقيق الانضباط الوظيفي بالجهاز الإداري للدولة، مقدرًا جهودها المبذولة في مكافحة الفساد المالي والإداري بجميع مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضا

كما أكد الطرفان على العلاقات الوطيدة والراسخة بين الجهتين، مشددين على أهمية استمرار التعاون البنّاء والتنسيق الدائم بينهما، والذي لطالما أثمر عن نتائج ملموسة في محاربة الفساد، والحفاظ على المال العام، ووفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية. 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البورصة تخسر 7 مليارات جنيه بختام التعاملات
التالى وزير الأوقاف يستقبل سفير إندونيسيا بالقاهرة ويبحثان التعاون المشترك