أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

في تاني يوم مدرسة.. هاجر الشرنوبي تعلن إصابة نجلها

في تاني يوم مدرسة.. هاجر الشرنوبي تعلن إصابة نجلها
في تاني يوم مدرسة.. هاجر الشرنوبي تعلن إصابة نجلها

أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي إصابة نجلها من ثاني يوم دراسي له، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إصابة نجل هاجر الشرنوبي

ونشرت هاجر الشرنوبي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لنجلها وهو مصاب، وعلقت عليها قائلة: نزلتله صورة امبارح أول يوم مدرسة، دي صوره تاني يوم مدرسة، الحمد لله، ربنا يشفيك يا حبيبي يارب.

وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين الدعاء لنجل هاجر الشرنوبي بعد تعرضه لإصابة بالغة.

247.jpg
نجل الفنانة هاجر الشرنوبي 

تعرض هاجر الشرنوبي للسرقة

وسبق وأن كشفت الفنانة هاجر الشرنوبي عن تفاصيل تعرضها للسرقة من خادمتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت هاجر الشرنوبي: أنا في اختبار صعب، وعماله أسأل كل اللي حواليه اعمل ايه.. الست اللي بتساعدني في البيت سرقتني شكيت فيها اه بس مكنتش متأكدة ومحبتش أظلم ولا ابلغ، قولت أنا مش هجيبها البيت تاني وخلاص كلمتني كذا مرة مردتش، المهم سابتلي ڤويس وصوتها كان تقيل صوت حد عنده جلطة.. أنا اتجننت أني ظلمتها ووصلت للحالة دي كلمتها مالك يا بنتي في ايه ؟.. قالتلي ابني كان مأجر موتوسيكل واتسرق منه والراجل شراني وعاوز فلوس.. عاوز كام … كذا.

أخر أعمال هاجر الشرنوبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل رحيل الذي يعرض حاليا عبر شاشة تلفزيون قناة أون تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، باسم حسين، ومن إخراج محمد عبد السلام، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وحاليا يتم عرضه للمرة الثانية بعد شهر رمضان على إحدى القنوات التلفزيونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس اتحاد المصارعة يستقبل نظيره التشادي لبحث سبل التعاون
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية