أخبار عاجلة

ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى ما يقرب 41 ألف فلسطيني

ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى ما يقرب 41 ألف فلسطيني
ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى ما يقرب 41 ألف فلسطيني

نشرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة اليوم الخميس، التقرير الإحصائي اليومي بشأن العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ339، وارتفع عدد شهداء الشعب الفلسطيني إلى 40,988 شهيداً، كما بلغ عدد المصابين 94,825 إصابة منذ بدء العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.

تطورات الأوضاع في قطاع غزة

ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرتين ضد العائلات في القطاع، حيث تم نقل 16 شهيداً و64 مصاباً إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية، ولا تزال فرق الإسعاف والدفاع المدني غير قادرة على الوصول إلى عدد من الضحايا المحاصرين تحت الركام وفي الطرقات بسبب القصف المكثف، ويواصل جيش الاحتلال هجماته البرية والجوية والبحرية على غزة، حيث استهدفت الغارات الجوية الإسرائيلية والقصف المدفعي مناطق مختلفة في القطاع، مما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، بينهم أطفال.

اقرأ أيضا

قصف إسرائيلي فجر اليوم

 أفادت مصادر طبية فلسطينية، فجر اليوم الإثنين، باستشهاد 3 مواطنين وإصابة 7 آخرين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع. كما استهدفت غارات إسرائيلية أخرى منزلاً في شارع الدعوة شمالي المخيم، مما أسفر عن تدمير المنزل بالكامل.

تستمر المعاناة الإنسانية في غزة وسط تزايد أعداد الضحايا والمصابين نتيجة الهجمات الإسرائيلية المتواصلة، في ظل عدم قدرة فرق الطوارئ على تقديم المساعدة بشكل كامل بسبب الأوضاع الأمنية الصعبة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
التالى بشرى سارة.. موعد صرف معاش تكافل وكرامة شهر سبتمبر 2024