أخبار عاجلة
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية من ... -

أورا ديفيلوبرز تحصل على تمويل بقيمة 7 مليارات جنيه من تحالف مصرفي بقيادة «CIB» مصر

أورا ديفيلوبرز تحصل على تمويل بقيمة 7 مليارات جنيه من تحالف مصرفي بقيادة «CIB» مصر
أورا ديفيلوبرز تحصل على تمويل بقيمة 7 مليارات جنيه من تحالف مصرفي بقيادة «CIB» مصر

/78986/أورا-ديفيلوبرز-تحصل-على-تمويل-بقيمة-7-مليارات-جنيه-من-تحالف-مصرفي-بقيادة-CIB-مصر

04:33 م - الإثنين 9 سبتمبر 2024

اسكان مصر-

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر CIB، عن نجاحه في ترتيب تمويل مشترك بقيمة 7 مليارات جنيه لصالح شركة أورا ديفيلوبرز إيجيبت وأوضح في بيان اليوم، أن التحالف المصرفي يضم 4 بنوك بقيادة CIB، بصفته المرتب الرئيسي الأولي ومسوق ووكيل التمويل وبنك الحساب.  

 

أضاف أنه تم تعيين المستشارين القانونيين “مكتب معتوق بسيوني والحناوي للاستشارات القانونية” (مستشار المقرضين) و”مكتب MHR & Partners بالاشتراك مع وايت اند كيس (مستشار المُقترض) لإتمام عملية التمويل. هذا وقد بلغت حصة البنك التجاري الدولي في التمويل 4 مليارات جنيه. ويهدف التمويل إلى تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة لتنفيذ مشروع “زد إيست” بنشاط خدمي عمراني متكامل طبقاً لأعلى وأفضل المواصفات والمعايير العالمية والمقام على مساحة 334 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، والذي يعد أحد أبرز مشروعات أورا ديفيلوبرز في القاهرة الجديدة. وأعرب عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، عن سعادته بتوقيع اتفاقية تمويل مشترك بقيمة 7 مليار جنيه مصري لصالح مشروع ” زد إيست – القاهرة الجديدة ” بنجاح.  

 

وأكد علي اعتزاز فريق العمل بالبنك بتوطيد العلاقة طويلة الأمد مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت وذلك عبر توفير الدعم اللازم لتنمية أبرز مشروعاتهم العقارية بمنطقة شرق القاهرة، مؤكد على ثقته في قدرة الشركة على تسطير فصل جديد في مسيرة نجاحهم.  

 

وصرح بأن إتاحة تمويل مشترك بهذا الحجم هو دليل على حرص البنك التجاري الدولي– مصر على المشاركة في دفع قاطرة التنمية وذلك من خلال تقديم التمويلات اللازمة لدعم المشاريع الاقتصادية المتميزة في السوق المحلي الذي يتميز بالقوة والنشاط.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس لجنة "الناتو" العسكرية يؤيد استخدام أوكرانيا صواريخ طويلة المدى لضرب روسيا
التالى «التضامن»: 50 ألف أسرة جديدة تبدأ صرف معاش «تكافل وكرامة»