أخبار عاجلة
EA تطلق تطبيقًا اجتماعيًا لألعابها الرياضية -
مسلسل العميل الحلقة 26 شاهد مباشر -

خالد عباس: التكنولوجيا المتاحة بالعاصمة الإدارية جذبت العديد من الاستثمارات إليها

خالد عباس: التكنولوجيا المتاحة بالعاصمة الإدارية جذبت العديد من الاستثمارات إليها
خالد عباس: التكنولوجيا المتاحة بالعاصمة الإدارية جذبت العديد من الاستثمارات إليها

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عملت العاصمة الإدارية على أن تكون مدينة ذكية منذ اليوم الاول، وشركة العاصمة من اكبر الشركات فى مصر حيث تمتد على مساحة نحو 100 ألف فدان.

وضع العاصمة على نفس مستوى المدن الذكية في دول العالم

واضاف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اننا نسارع على أن نواكب المدن العالمية، لوضع العاصمة على نفس مستوى المدن الذكية في دول العالم،  حيث ان العميل يقارن الأسواق وبعضها.

واكد خالد عباس على ان التكنولوجيا أصبحت عنصر اساسي  لا غنى عنه في اي صناعة، خاصة في ظل العولمة التى اجتازت العالم، وتساهم التكنولوجيا العقارية في تحسين تسويق وبيع ومراقبة المشروعات العقارية.

بنية تحتية تكنولوجية قوية تساهم في تسريع وتيرة الأعمال

واوضح، ان العاصمة الإدارية الجديدة بها بنية تحتية تكنولوجية قوية تساهم في تسريع وتيرة الأعمال بها، وانهاء كافة الاجراءات أصبحت تتم بكل سهولة ويسر ننيجة إنهائها عبر "الشباك الواحد".

واشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، الى ان  التكنولوجيا المتاحة فى العاصمة الإدارية شجعت المستثمرين نحو توجيه استثماراتهم اليها، ونعمل على  تسهيل كافة الاجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين.

حاضنة أعمال للشركات الناشئة

وقال ، ان الشركة تسعى لتأسيس حاضنة أعمال للشركات الناشئة في المجال العقاري، ونمتلك البيئة المواتية لدعم هذا المجال، وسندعم  كل الشركات الناشئة العاملة في المجال العقاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلاغ من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة
التالى الصحة: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يوصي بسرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة لأطباء الاستقبال بمستشفى حميات السويس