أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 20-9-2024 في الدقهلية -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 20- 9-2024 في الدقهلية -

البنك المركزي المصري يطرح سندات خزانة بقيمة 7 مليار جنيه.. اليوم

البنك المركزي المصري يطرح سندات خزانة بقيمة 7 مليار جنيه.. اليوم
البنك المركزي المصري يطرح سندات خزانة بقيمة 7 مليار جنيه.. اليوم

يطرح البنك المركزي المصري، اليوم الإثنين 9-9-2024 ، نيابة عن وزارة المالية، سندات خزانة ثابتة العائد وأخرى ذات عائد متغير بقيمة إجمالية تبلغ 7 مليارات جنيه.

وكشف المركزي على موقعه الإلكتروني عن طرح سندات خزانة ثابتة العائد ،يوم الإثنين المقبل، بقيمة 5 مليارات جنيه لأجل 3 سنوات بدورية عائد سنوية ، فيما بلغ سعر الكوبون 25.318%.

كما كشف “المركزي” عن طرح سندات متغيرة العائد ، يوم الإثنين المقبل، بقيمة 2 مليار جنيه لأجل 3 سنوات بدورية عائد ربع سنوية وهامش استرشادي 0.2942%.
وتفوض وزارة المالية البنك المركزي، على مدار العام المالي، في إدارة طروحاتها الخاصة من أذون وسندات الخزانة بالجنيه المصري، على أن تمول وتنفق الحصيلة على بنود الموازنة العامة للدولة للعام المالي الحالي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوديك توقع على تسهيل ائتماني مشترك طويل الأجل بقيمة 4.14 مليار جنيه مع بنك مصر والبنك التجاري الدولي لتمويل مشروعها بمدينة زايد الجديدة
التالى باراجون تتصدر الثورة التكنولوجية في العقارات المصرية بدعمها لبرنامج "بروبتيكس"