أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة القبطان السعودي عقب إنهاء حياته في أكتوبر

الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة القبطان السعودي عقب إنهاء حياته في أكتوبر
الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة القبطان السعودي عقب إنهاء حياته في أكتوبر

واقعة القبطان السعودي حيث تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة من كشف غموض وملابسات العثور على القبطان السعودي داخل شقة في دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر. بدأت الواقعة عندما تلقى قسم الشرطة بلاغاً بالعثور على الجثة داخل الشقة، حيث انتقلت الفرق الأمنية إلى الموقع لفحص الأدلة وجمع المعلومات اللازمة بعد التحريات والتحقيقات المكثفة، تم تحديد ملابسات الحادث، والتي ساعدت في الوصول إلى تفاصيل الجريمة وتحديد الجناة. وأكدت السلطات أن التحقيقات ما زالت مستمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين.

واقعة القبطان السعودي
واقعة القبطان السعودي

الأجهزة الأمنية تكشف غموض واقعة القبطان السعودي

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أصدقاء القبطان السعودي بشأن العثور عليه متوفًى داخل محل إقامته بمنطقة أكتوبر، بعد تغيبه عن الأنظار لفترة انتقل اللواء هاني شعراوي مدير مباحث الجيزة، والعقيد أحمد أبوبكر، مفتش مباحث قسمي أول وثان أكتوبر إلى موقع البلاغ، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن أن الوفاة كانت نتيجة جرعة زائدة من المخدرات. ولم يتم العثور على أي إصابات ظاهرية على الجثة، وتم إخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

واقعة القبطان السعودي
واقعة القبطان السعودي

العثور على جثة موظف بإحدى الشركات نجل سفير 

في حادثة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات العثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، نجل سفير سابق، في منطقة الشيخ زايد، حيث وُجدت على جسده طعنات وجروح متفرقة. وفقًا لما ذكره والده، كان المتوفى قد عاد إلى مصر في إجازة لمدة شهر وكان يقيم بمفرده.

تمكنت فرق البحث التابعة لقطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة من تحديد مرتكبي الجريمة، وهما طالبان يقيمان بنفس المنطقة. اعترفا بارتكابهما الجريمة بهدف السرقة، حيث تسللا إلى شرفة مسكن المجني عليه بعد التخطيط لسرقته. استخدما صاعقًا كهربائيًا وسلاحين، سكينًا وخنجرًا، للتعدي عليه حتى وفاته. بعد ذلك استوليا على بعض المتعلقات الشخصية، هاتفه المحمول، وسيارته.

واقعة القبطان السعودي
واقعة الشيخ زايد

 

تم القبض على الشخص الذي اشترى الهاتف المستولى عليه، وأُرشد المتهمان عن مكان السيارة بموقف انتظار سيارات في أحد المراكز التجارية. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التفاصيل كامله.. التعليم العالي تعلن حاجتها إلى أعضاء هيئة التدريس من الأستاذ إلى المعيد في 11 تخصصا.. وظيفة جامعه
التالى عاجل.. تنسيق الشهادات الفنية 2024.. 60% الحد الأدنى للقبول في الجامعات نظام الثلاث والخمس سنوات