أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

تطور غريب ومفاجئ ليفربول يستعد لكسر أسلوبه التعاقدي من آجل صلاح

تطور غريب ومفاجئ ليفربول يستعد لكسر أسلوبه التعاقدي من آجل صلاح
تطور غريب ومفاجئ ليفربول يستعد لكسر أسلوبه التعاقدي من آجل صلاح

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ليفربول تبذل أقصى جهدها لضمان بقاء نجم الفريق، محمد صلاح، ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة. يأتي هذا في إطار سعي النادي للحفاظ على أحد أبرز لاعبيه المؤثرين في تشكيلة الفريق، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به من أندية أخري تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية ليفربول للحفاظ على استقرار الفريق وتعزيز قوته في المنافسات المحلية والأوروبية.

ليفربول يستعد لكسر أسلوبه التعاقدي من آجل صلاح

تأتي هذه التطورات عقب تصريحات محمد صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كشف أنه لم يتلق أي محادثات حول تجديد عقده، على الرغم من تبقي عام واحد فقط على انتهاء عقده الحالي واحتمالية مغادرته مجانًا في صيف 2025.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأفادت صحيفة «فوتبول إنسايدر» بأن الجناح المصري قد يسعى للحصول على عقد جديد يتسم بقيمة مالية كبيرة، مشيرة إلى أن إدارة ليفربول قد تكون على استعداد لتجاوز سياستها التعاقدية المعتادة بخصوص اللاعبين الذين يتجاوزون سن الثلاثين.

مدرب الرأس الأخضر يكشف عن دور محمد صلاح
مدرب-الرأس-الأخضر-يكشف-عن-دور-محمد-صلاح

وأشار التقرير إلى أن هناك استعداداً من كلا الجانبين للوصول إلى اتفاق بشأن تجديد عقد محمد صلاح، حيث من المتوقع أن يبدأ ليفربول قريباً في محادثات حول تجديد عقده.

مستقبل صلاح في ليفربول
مستقبل صلاح في ليفربول

منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، خاض صلاح 352 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 214 هدفاً وقدم 92 تمريرة حاسمة، محققاً العديد من الأرقام القياسية البارزة.

وجهة محمد صلاح القادمة
وجهة محمد صلاح القادمة

في الموسم الحالي، أحرز صلاح ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات، مما يبرهن على استمراره في تقديم أداء مميز رغم تقدم عمره.

تصرف ليفربول اتجاه صلاح
تصرف ليفربول اتجاه صلاح

كما أضاف التقرير أن الأندية السعودية تتابع عن كثب وضع اللاعب، حيث تأمل في أن يكون واجهة الدوري السعودي للمحترفين إذا قرر مغادرة إنجلترا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تنفيذ خطوط الصرف الصحى الداخلية بمنطقة الرابيه المضافه لمدينة الشروق
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية