أخبار عاجلة

محافظ دمياط يستقبل رئيس المركز الوطني لاستخدام أراضي الدولة

محافظ دمياط يستقبل رئيس المركز الوطني لاستخدام أراضي الدولة
محافظ دمياط يستقبل رئيس المركز الوطني لاستخدام أراضي الدولة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم بمكتبه ، اللواء ناصر فوزى رئيس المركز الوطنى لتخطيط استخدامات أراضى الدولة ، وذلك بحضور  الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمشرف على إدارة المتغيرات المكانية والمتحدث الرسمى للمحافظة.

وتلقى "المحافظ " التهنئة من اللواء ناصر فوزى لحصوله على ثقة القيادة السياسية بتوليه منصب محافظ دمياط،  حيث أكد رئيس المركز الوطنى لتخطيط استخدامات أراضى الدولة أن الدكتور أيمن الشهابى من الشخصيات البارزة التى حققت اسهامات عديدة ورائدة، واعرب عن أصدق أمنياته ودعواته لسيادته بدوام التوفيق والسداد..

ورحب " محافظ دمياط " باللواء ناصر فوزى على أرض محافظة دمياط، حيث أعرب عن تقديره لتلك الزيارة ، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تحقيق التعاون مع المركز بالملفات ذات الاهتمام المشترك للاستفادة من خبرات المركز بما يساهم فى مواجهة التحديات ودفع عجلة التنمية .

إستقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، اليوم ، الوزير المفوض محمد زعيم الخالص ناسوتيون نائب رئيس البعثة بسفارة أندونيسيا لدى القاهرة، والمستشار رحمت امينج لاسم رئيس القسم الاعلامى والثقافى بالسفارة و السفير رضا الطايفي مدير صندوق مكتبات مصر العامة.

وجاء اللقاء بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و أحمد أمان منسق عام مكتبات مصر العامة و أكرم فياض مدير مكتبة مصر العامة بدمياط .

ورحب " محافظ دمياط " بوفد سفارة أندونيسيا على أرض محافظة دمياط، معربًا عن تقديره وتقدير مصر إلى جمهورية أندونيسيا حكومةً وشعباً ، كما أكدت أن مصر وإندونيسيا تربطهما علاقات وطيدة على كافة المستويات ، وأشار " المحافظ " إلى أن إطلاق اليوم لفاعلية " يوم مصرى أندونيسي " يعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين ، خاصةً بالجانبين الثقافى والمعرفى مشيدًا بشراكة مكتبة مصر العامة واحتضانها لتلك الفاعلية التى تتم على مستوى المحافظات لتفعيل هذا الجانب من جوانب التعاون .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاني رمزي يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
التالى وكيل تعليم دمياط يبحث استعدادات العام الدراسي