أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

موقف الأهلي من ضم لاعب هاتاي سبور التركي

موقف الأهلي من ضم لاعب هاتاي سبور التركي
موقف الأهلي من ضم لاعب هاتاي سبور التركي

ارتبط كارلوس ستراندبيرج مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، بالإنتقال إلى نادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

ورشح أحد وكلاء اللاعبين، اللاعب كارلوس ستراندببيرج على لجنة الإسكاوتنج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي ومن ثم تم طرح اللاعبعلى مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

ويعتبر المهاجم ستراندبيرج ضمن مجموعة من المهاجمين الذين لم يحسم مارسيل كولر موقفهم من الانتقال إلى الأهلي، وجميعهم تحتالدراسة، ولذلك لم يتم التفاوض معه بشكل رسمي، حسبما ذكر الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج البريمو.

وأشار إلى أن محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، تلقى عرضاً من نادي الحزم السعودي للانتقال إلى صفوفه في فترةالانتقالات الصيفية الجارية.

ويرفض المدرب كولر، بقاء محمود كهربا في الفريق وجدد طلبه برحيل اللاعب من جديد عقب عودته من إجازته في سويسرا، ليعقد اللاعبجلسة زووم مع وكيله أحمد يحيى، مع مسؤول في نادي الحزم السعودي للاتفاق على الصفقة.

ويرغب نادي الحزم السعودي في التعاقد مع كهربا مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون ونصف مليون دولار، علىأن يكون راتب كهربا مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير بريطانيا في عمّان: وقف نظام تصريح السفر الإلكتروني ”لإساءة استخدام نظام الهجرة”
التالى الموت يفجع الوسط الفني بوفاة ناهد رشدي وهذا موعد الجنازة