أخبار عاجلة
أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات -
ضعيفة للغاية.. إيرادات فيلم جوازة توكسيك -

نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" بالمنصورة

نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" بالمنصورة
نقيب المعلمين يفتتح دورة "استراتيجيات الأمن القومي" بالمنصورة

افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فعاليات الدورة رقم (102) بعنوان " استراتيجيات الأمن القومي "، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بالنقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة،وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين نقابة المعلمين والأكاديمية العسكرية العليا للتدريب.
بحضور حازم الالفي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنصورة، واعضاء هيئة مكتبه ورؤساء اللجان النقابية بالمحافظة، ورمضان يحيى مدير النقابة العامة للمهن التعليمية بالقاهرة والمشرف على الدورات.
وتضم هذه الدورة التدريبية  250 متدرب من معلمي محافظة المنصورة على أن تستمر لمدة أسبوعين.
وتهدف الدورة إلى توفير الإرشادات حول إدارة المخاطر المرتبطة بالتحديات المستقبلية، وبالتالي ضمان الأمن الدائم للأمة على المدى الطويل مواجهة كل من عدم اليقين العام والتهديدات المحددة جيدًا.
وحث نقيب المعلمين، المشاركين على أهمية الاستفادة من هذه  الدورة  كونها ضرورة ملحة في تعميق الوعى بمفهوم الأمن القومى وآليات التعامل مع التهديدات الخارجية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية.

408.jpg
409.jpg
410.jpg
407.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل لجنة عاجلة من السكة الحديد للوقوف على أسباب حادث تصادم قطارين بالشرقية
التالى ماذا يحدث؟.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء 11 سبتمبر