أخبار عاجلة
وداع مؤثر لمحمد الإتربي: رئيس بنك مصر يختتم ... -

وزير التعليم يتابع أول يوم دراسي بمدرسة النيل الدولية في الشيخ زايد

وزير التعليم يتابع أول يوم دراسي بمدرسة النيل الدولية في الشيخ زايد
وزير التعليم يتابع أول يوم دراسي بمدرسة النيل الدولية في الشيخ زايد

تابع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أول يوم دراسي في المدارس الدولية بمدرسة النيل المصرية الدولية بالشيخ زايد، خلال الزيارة، عقد الوزير اجتماعًا مع مديرة المدرسة لمناقشة انطلاق الدراسة وضمان تحقيق الانضباط المدرسي، كما تفقد المدرسة واستقبل التلاميذ في بداية العام الدراسي الجديد.

انطلاق أول يوم بالعام الدراسي بمدرسة النيل الدولية بالشيخ زايد

وقد أعلنت مدارس النيل المصرية الدولية عن جاهزيتها الكاملة للعام الدراسي 2024/2025، مع التنسيق بين إدارات المدارس الـ14 المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، تشمل فروع المدارس في القاهرة الكبرى (العبور، الياسمين، الشروق، الأندلس، الشيخ زايد، أكتوبر)، بالإضافة إلى فروع في محافظات بورسعيد، دمياط الجديدة، مدينة السادات، المنيا، أسيوط الجديدة، طيبة بالأقصر، قنا، وأسوان الجديدة.

اقرأ أيضا

يبلغ عدد الطلاب في مدارس النيل المصرية الدولية هذا العام 10,698 طالبًا وطالبة، حيث قامت الإدارة بتدريب 1,286 معلمًا ومعلمة، بما فيهم 270 معلمًا ومعلمة جدد، لضمان الجاهزية الكاملة في جميع المراحل والتخصصات التعليمية. شملت التدريبات أساليب التدريس الحديثة وآليات التقييم المتقدمة، مما يعزز من جودة التعليم ويسهم في تحسين مهارات المعلمين في إيصال المعلومات بطرق متعددة.

إلى جانب التدريبات، تم تنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للمدارس ورفع كفاءتها لتلبية احتياجات الطلاب على كافة الأصعدة التعليمية والبيئية، بهدف توفير بيئة تعليمية مثالية تدعم تطوير العملية التعليمية وتلبية تطلعات الطلاب وأولياء الأمور.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريبات الأهلي.. كولر يجتمع مع الجهاز المعاون لوضع خطة مواجهة جورماهيا
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية