أخبار عاجلة
انطلاق حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين ... -

السبت الحزين ل مرتضى منصور تفاصيل محاكمتة في 6 دعاوي قذف وسب

السبت الحزين ل مرتضى منصور تفاصيل محاكمتة في 6 دعاوي قذف وسب
السبت الحزين ل مرتضى منصور تفاصيل محاكمتة في 6 دعاوي قذف وسب

مرتضى منصور وتفاصيل محاكمتة حيث تنظر محكمة جنح العجوزة اليوم السبت في محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في 6 دعاوى مقدمة ضده.

 مرتضى منصور تفاصيل محاكمتة في 6 دعاوي قذف وسب 

تشمل الدعاوى قضايا مرفوعة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، إضافة إلى دعوى تقدم بها المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، بصفته وكيلاً عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. كما تشمل الدعاوى أيضًا شكوى من هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وآخرين، وذلك بتهمة السب والقذف.

مرتضى منصور
مرتضى-منصور

قرار سابق من الحكمة بدعوى محمود عباس ضد مرتضى منصور

في وقت سابق، قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل نظر الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، ضد مرتضى منصور، رئيس النادي السابق. تدعي الدعوى أن منصور مطالب بدفع تعويض قدره 2 مليون جنيه بسبب شطبه من عضوية نادي الزمالك. وقد حددت المحكمة جلسة جديدة في 18 فبراير المقبل للاطلاع على القضية.

الدعوى، التي تحمل رقم 4530 لسنة 71 قضائية، تستهدف مرتضى منصور بصفته، بالإضافة إلى وزير الرياضة، ومدير الهيئات الرياضية بالجيزة، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصفتهم القانونية وتشير الدعوى إلى أن ممدوح عباس تعرض للتنكيل من مرتضى منصور بعد توليه رئاسة نادي الزمالك، حيث تم شطب اسمه من عضوية النادي وحذف صورته من قائمة رؤساء النادي.

منصور تفاصيل محاكمتة
تصريحات-المستشار-مرتضى-منصور

محمود عباس طالب تعويض مالي كبير

كما ذكرت الدعوى، فإن ممدوح عباس يعتبر أن هذا التصرف كان بمثابة انتهاك لحقوقه وتعسفًا ضده، مما دفعه إلى المطالبة بتعويض مالي كبير جراء الأضرار النفسية والمادية التي لحقت به. يطلب عباس من المحكمة إصدار حكم يقضي بإعادة عضويته في النادي ووقف أي إجراءات قد تكون ضده، بالإضافة إلى التعويض المالي المطلوب وتأتي هذه الدعوى ضمن سلسلة من القضايا القانونية بين الأطراف المختلفة في نادي الزمالك، والتي تعكس التوترات المستمرة بين الإدارات السابقة والحالية للنادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تذبذب أسعار الذهب بختام تعاملات اليوم 7/9/2024 وال21 الآن
التالى اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة الحوامدية