أخبار عاجلة

رئيس جامعة أسيوط يشارك حفل تكريم مفتي الجمهورية بجامعة الأزهر بأسيوط

رئيس جامعة أسيوط يشارك حفل تكريم مفتي الجمهورية بجامعة الأزهر بأسيوط
رئيس جامعة أسيوط يشارك حفل تكريم مفتي الجمهورية بجامعة الأزهر بأسيوط

أخبار جامعة أسيوط.. تم خلال حفل تكريم مفتي الديار المصرية، الدكتور نظير محمد عياد، في جامعة الأزهر بأسيوط، إهداء درع تكريم من جامعة أسيوط للدكتور أحمد المنشاوي،   رئيس جامعة أسيوط، تقديرًا لجهوده وتعاونه مع مؤسسة الأزهر الشريف وبرامجها المتنوعة. 

الحفل أُقيم في كلية الطب في جامعة أسيوط، وحضره العديد من الشخصيات البارزة بمحافظة أسيوط، بما في ذلك اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، وعدد من قيادات جامعة الأزهر وأسيوط.

تقدم رئيس جامعة أسيوط بالتهنئة للدكتور نظير عياد بمناسبة توليه منصب مفتي الديار المصرية، معربًا عن سعادته البالغة بهذه المناسبة وعن الثقة التي منحها إياه الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

رئيس جامعة أسيوط يؤكد على دعم الجامعة  لمؤسسة الأزهر الشريف

كما أكد رئيس جامعة أسيوط  على دعم الجامعة  لمؤسسة الأزهر الشريف وأهمية العمل في إطار القيم الدينية الرفيعة التي تعزز الوسطية والاعتدال والتسامح.

تم خلال الحفل أيضًا تأكيد استمرار التعاون بين جامعة أسيوط وجامعة الأزهر في مختلف المجالات، وتسليم عدد من الدروع التقديرية للشخصيات المشاركة البارزة، من بينهم الدكتور نظير عياد واللواء هشام أبو النصر والدكتور أحمد المنشاوي، مما يعكس الاحترام والتقدير لجهودهم في خدمة المجتمع والوطن.

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن الجيزة يفحص بلاغ تحرش دبدوب بـ3 معلمات بأكتوبر.. تفاصيل
التالى بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية